أخبار الفنانين

بالصور.. تعرف على «فريق عمل» عمرو دياب الجديد: مفاجأة

يبدأ النجم عمرو دياب في هذه الفترة أخيرًا التحضير لألبومه الجديد، والذي سيكون مشاركًا به عدد كبير من الفنانين والنجوم، وكشفت بعض المصادر أن الهضبة يجري في الوقت الحالي العديد من اللمسات الفنية على الألبوم بشكل سريع للغاية، وذلك من أجل اللحاق بالمارثون الصيفي القادم.

وعلى ما يبدو أن الألبوم القادم للهضبة سيكون شعاره هو “التحدي”، وذلك بعدما كشفت المصادر عن الأسماء التي ستشارك في الألبوم القادم.

حيث سيتعاون مع الميجا ستار عمرو دياب في الألبوم القادم، من جانب الشعراء كل من “أيمن بهجت قمر وتامر حسين ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد المالكي وبهاء الدين محمد”، كما أيضًا لم يتغافل عمرو عن صديقه الراجل مجدي النجار، الذي سيضمن مكانه في الألبوم برغم من وفاته، وستكون له أغنية في العمل القادم.

أما من جانب الملحنين، فسيشارك عمر كل من “عمرو مصطفى ومحمد رحيم وخالد عز ووليد سعد وأحمد حسين وشادي حسن وإسلام زكي وتامر علي ومحمد يحيى”، كما وكعادته أيضًا سيضم الألبوم ألحان لعمرو دياب نفسه.

أما توزيع الألبوم، فسيشهد غياب صادم للموزعين عادل حقي وأسامة الهندي حتى الآن، حيث سيكون التوزيع مقتصر فقط على كل من الموزعين طارق مدكور ونادر حمدي.

ومن المتوقع أن يتم طرح الألبوم بعد انتهاء بطولة كأس العالم لكرة القدم، والمقرر أن تقام في روسيا في الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبل.

الجدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب، كان قد كشف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن ضمه لأغنية “قال فاكرينيك” لألبومه الغنائي الجديد، وكتب “بعد 10 سنين “قال فاكرينك” في ألبومي القادم 2018″.

وأعرب الشاعر بهاء الدين محمد عن سعادته بإعلان عمرو عن ضم الأغنية، وكتب “باين على الهضبة هيعملها ولا إيه”.

عمرو دياب
عمرو دياب

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى