أخبار الفنانيناخر الاخبار

فستان شيرين عبد الوهاب في شهر العسل يثير الجدل .. والجمهور يعلق

تسبب فستان الفنانة الشابة “شيرين عبد الوهاب” في إثارة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وبين النشطاء والتي ظهرت به في شهر العسل مع المطرب الشاب “حسام حبيب”.

وخطفت عبد الوهاب أنظار النشطاء بفستانها الذي يبدو كالأميرات والذي تسبب تفي إعلان محبيها عن أمنيتهم وهي إنها كانت ارتدت فستاناً مشابهاً في التصميم في حفل زفافها.

وطلت عبد الوهاب بهذا الفستان من حفلها الأخير في الكويت الذي أحيته منذ يومين،وهو من تصميم مصمم الأزياء يوسف الجسمي “جسميكو”،وكان النشطاء يتمنوا لو كانت نفذت ذات التصميم ولكن على اللون الأبيض لترتديه في حفل زفافها.

وكانت شيرين قد طلت بإطلالة بسيطة في حفل زفافها على حبيب وجاء فستانها الأبيض بتصميم بسيط ملائم لطريقة احتفالها بزواجها والذي أُقيم بمنزل جدة حسام حبيب بجمعية عرابي بطريق الإسماعيلية الصحراوي، وقامت شيرين بتقبيل حسام حبيب، خلال تواجدهما في كوشة الزفاف، وحضر الحفل أهل العروسين وأصدقاؤهما، وأشعل الحفل الدي جي ياسر الحريري بمجموعة من أغاني العروسين.

حلاوة الدنيا ? @hossamhabib

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

شاهد أيضا..

والد حسام حبيب يفجر مفاجأة بشأن ارتباط نجله والهام وجدي

بالفيديو.. رسالة خاصة من أحمد سعد لشيرين وحسام حبيب من أمام الكعبة

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى