آخر الأخبار

والد حسام حبيب يفجر مفاجأة بشأن ارتباط نجله والهام وجدي

فجر والد المطرب الشاب “حسام حبيب” اليوم السبت مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشف الستار عن حقيقة ارتباط نجله بملكة جمال مصر السابقة “إلهام وجدي”قبل أن يتزوج من الفنانة “شيرين عبد الوهاب.

ونفى والد حسام حبيب كل الشائعات التى تم تداولها سواء زواج أو ارتباط حسام بالهام وجدي عاطفيًا، كما أنه قدم دليل على هذا الأمر، حيث قال في أحد تعليقاته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :”إن ابنه لم يرتبط إطلاقاً بإلهام وجدي ملكة جمال مصر وكل ما يقال عار من الصحة من الأساس، وإنه عندما تقدم لطلب الزواج من الفنانة شيرين عبد الوهاب كان غير مرتبط”.

وأضاف والد حسام حبيب أن علاقة ابنه بإلهام وجدي علاقة صداقة ليس أكثر، وإنهما من الأساس مختلفين في الديانة لهذا كل ما كان يجمعهما هو الصداقة فقط.

ويذكر أن ”إلهام وجدي” ملكة جمال مصر السابقة خرجتصمتها وقامت بأول رد فعل حقيقي بعد زواج حبيب من الفنانة “شيرين عبد الوهاب” رغم تكتمها على علاقة الحب القوية التي كانت تجمعها بالمطرب الشاب، وقامت بمسح بعض الصور التي تجمعها بحبيب على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” ولكن لم تستطيع محوها جميعها نظرا لكثرتها.

والد حسام حبيب يفجر مفاجأة بشأن ارتباط نجله والهام وجدي
والد حسام حبيب يفجر مفاجأة بشأن ارتباط نجله والهام وجدي

شاهد أيضا..

الأرصاد : طقس الغد شديد الحرارة .. والقاهرة تسجل درجة الحرارة تلك

بالفيديو.. رسالة خاصة من أحمد سعد لشيرين وحسام حبيب من أمام الكعبة

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى