أخبار الفنانيناخر الاخبار

فنانة مصرية معروفة تحول منزلها إلى مطعم بسبب ضيق مالي

أكدت الفنانة سماح أنور خلال أخر ظهور إعلامي لها، أنها قامت بتحويل منزلها إلى مطعم بسبب تعرضها لضيق مالي شديد خلال فترة من حياتها، من أجل الإنفاق على ابنها الوحيد، وذلك خلال ظهورها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس”.

وأشارت الفنانة سماح أنور، أنها مرت في مرحلة من حياتها مع ابنها الوحيد بضيق مالي ما أدى لدفعها لتحويل منزلها إلى مطعم لتقوم بإعداد بعض الوجبات داخل المنزل وبيعها من خلال خدمة التوصيل إلى المنازل، من أجل تحمل نفقات ابنها الوحيد.

وأوضحت الفنانة سماح أنور، خلال لقاءها في برنامج “واحد من الناس”، أنها عرفت نفسها للزبائن على أنها طاهية فرنسية تُعد الوجبات في مصر، وبدأت بالفعل الطلبات تزداد على وجباتها وحققت انفراجة مالية محدودة تلك الفترة.

شاهد أيضا: تسريب أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل «أخبرهم أيها البحر الأسود» التركي.. فيديو

وواصلت الفنانة سماح أنور، خلال حديثها للإعلامي عمرو الليثي، أنها استمرت في هذا العمل كطاهية فرنسية لمدة عام كامل تقريبًا، مؤكدة أنها تركت المهنة بعدما تحسن الوضع المادي فيما بعد.

كما نفت الفنانة سماح أنور خلال وجودها في البرنامج، أنها تزوجت من الفنان القدير سمير صبري، مؤكدة أنها تتمنى ذلك إلا أن القدر لم يجعل حلمها يتحقق، مشيرة أنها على علاقة صداقة قوية مع الفنان سمير صبري حاليًا وهو بمثابة شخص من أسرتها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى