أخبار الفنانيناخر الاخبار

فنان شهير يتعرض لحادث آليم ونقله للمستشفى في الحال

تعرض المطرب التركي الشهير، مراد دالكيش لحادث أليم ليلة أمس، وهو مستقل دراجته النارية أثناء دخوله في سباق رفقة عدد من أصدقاءه، وتتم نقله في الحال إلى مستشفى قريب من الواقعة.

فنان شهير يتعرض لحادث آليم ونقله للمستشفى في الحال
فنان شهير يتعرض لحادث آليم ونقله للمستشفى في الحال

يأتي الحادث، بالتزامن مع الخبر الذي تم تداوله على نطاق واسع في الصحف التركية منذ أيام، بارتباط المطرب بالفنانة الشابة الجميلة هاندا أرتشيل، بعدما تأكدت الصحف من وجود علاقة حب قوية بينهما الأشهر الماضية وستتوج قصة حبهما بالزواج خلال الصيف المقبل.

وكان المطرب مراد دالكليش قد انفصل عن زوجته ميرفي بلجور، المعروفة في الوطن العربي بدورها “السلطانة نور بانو” بعد زواج استمر لمدة عامين فقط، حيث اكتشفت ميرفي خيانة مراد لها مع صديقتها عارضة الازياء التركية الشهيرة شيلان ماكال، ما سبب صدمة قوية لميرفي التي قررت الانفصال في الحال عنه.

شاهد ايضا: «تاتو» إليسا يشعل مواقع السوشيال ميديا.. صورة

على الجانب الأخر، أشارت الصحف التركية، أن الإصابة التي تعرض لها مراد دالكليش بعد حادث السير الذي تعرض له أمس الخميس، تسببت بكسر في ساقه اليمنى، ونتج عن الحادث تحطم في دراجته النارية بشكل تام، الأمر الذي تسبب في عدم قدرته في السيطرة على الأمر فوقع الحادث.

ومن المتوقع أن يلغي المطرب التركي مراد دالكليش كافة أعماله وحفلاته الفترة المقبلة حتى تتم شفاءه تمامًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى