أخبار الفنانيناخر الاخبار

في إطلالة رياضية .. شاهد|حورية فرغلي تخطف الأنظار بصورها في تونس

خطفت الفنانة “حورية فرغلي” الأنظار بنشرها صور لها على حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” أثناء تواجدها في دولة تونس وطلت بإطلالة رياضية.

وحرصت حورية على ارتداء ملابس كاجوال رياضية، ما أثار إعجاب جمهورها وانهالت التعليقات المؤيدة للإطلالة المميزة للنجمة المصرية.

حورية فرغلي تخطف الأنظار بصورها في تونس
حورية فرغلي تخطف الأنظار بصورها في تونس

يذكر أن آخر أعمال حورية فرغلي كان فيلم “طلق صناعي”، الذي عرض مؤخرًا في دور العرض السينمائي وحقق نجاحًا كبيرًا، وهو من تأليف الثلاثي محمد وشيرين وخالد دياب، وبطولة ماجد الكدواني، ونخبة من الفنانين والنجوم من بينهم بيومي فؤاد، سيد رجب، مصطفى خاطر، مي كساب، وإخراج خالد دياب.

حورية فرغلي تخطف الأنظار بصورها في تونس
حورية فرغلي تخطف الأنظار بصورها في تونس

وأثارت حورية فرغلي الجدل في الأيام الماضية عقب ظهورها مع الإعلامية سمر يسري في برنامج “أنا وأنا” والتي انتقدت من خلاله الفنانة التونسية “درة” والفنانة المصرية “يامسن صبري حيث اتهمت الأولى بأنها سرقت دورها في مسلسل “سجن النسا” أما الثانية فقامت بنصيحتها بألا تعتمد على جمال شكلها وجسدها وأن تنتقي أعمالها الفنية.

شاهد أيضا..

أول ظهور لـ«لي لي» ابنة منى زكي وأحمد حلمي تشعل مواقع التواصل.. صور

شاهد| «قرد محنط» يثير الجدل على فيسبوك ويحل لغز عمره 50 عام

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى