آخر الأخبار

«وصلة هزار» بين حساب روما الإيطالي ومحمد صلاح تشعل «تويتر»

أسفرت قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهة نارية للنجم المصري محمد صلاح، على أن يلتقي رفقة ليفربول الإنجليزي بفريقه السابق روما الإيطالي، تلك المواجهة المحدد لها الأربعاء 25 أبريل الجاري في معقل الريدز بـ”الأنفيلد”.

ومن جانبه، وجه حساب روما الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، رسالة خاصة للنجم المصري محمد صلاح لكن بطريقة كوميدية، فقال: ” سنكون خصومًا لمدة 180 دقيقة، ولكننا سنبقى أصدقاء مدى الحياة، نتطلع إلى رؤيتك مرة أخرى “.

بينما رد النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، على رسالة حساب روما الإيطالي الرسمي بطريقة كوميدية، حيث اكتفى بالتعليق عليهم بـ” ” 100 %” فقط.

شاهد أيضا: مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح في مواجهة فريقه السابق

وكان محمد صلاح قد انضم لصفوف ليفربول الإنجليزي مطلع الموسم الجاري، قادما من روما الإيطالي، ومن المقرر أن يعود صلاح إلى ملعب الأوليمبيكو ليلتقي بفريقه السابق يوم 1 مايو المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا.

ويتمتع محمد صلاح بشعبية كبيرة في روما خاصة بعد ارتباطه بجماهير روما الإيطالي بشكل كبير بعدما حقق الكثير من التألق والإشادة من الصحف والإعلام الإيطالي وقتما كان محترفًا في صفوف الجيالوروسي.

شاهد أيضا:

محمد صلاح يصنع التاريخ في الدوري الإنجليزي بالفوز بهذه الجائزة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى