أخبار الفنانيناخر الاخبار

«قبلة» شيرين وليلى علوى تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو

حرصت النجمة الجميلة ليلى علوي على التواجد في حفل زفاف الفنان حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب، وتقديم التهنئة الخاصة بعقد قرانهم ليلة أمس السبت، حيث أقيم حفل زفافهم في سرية تامة بأحد الفيلات المعروفة.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد قدمت دعوات لمجموعة من الفنانين المقربين منها فقط، وبعض الأصدقاء والأهل، حيث كان حفل الزفاف بسيط للغاية ولم يشهد تواجد للصحافة.

والتقطت النجمة الجميلة ليلى علوي صورًا مع العروسين، فيما التقطت عدسات الكاميرات مقطع فيديو قصير تظهر خلاله الفنانة شيرين عبد الوهاب وهي تقبل الفنانة ليلى علوي أثناء تواجدها وسط العروسين تمهيدًا لالتقاط صورة معهم.

فيما وظهرت النجمة ليلى علوي بإطلالة متميزة حيث ارتدت بنطلون وشميز خفيف من اللون الذهبي اللامع، وبدي أبيض فقط، أما المثير للجدل ظهورها خلال حفل الزفاف بـ”الكوتشي” كما فعلت في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ونالت انتقادات بالجملة.

وأقيم حفل زفاف حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، في فيلا جمعية عرابي الموجودة على طريق مصر إسماعيلية الصحراوي، واقتصر حفل الزفاف على حضور عدد بسيط من الأهل والمقربين من العروسين ومجموعة من الفنانين مقربين منهما فقط.

شاهد أيضا:

إطلالة إلهام شاهين في حفل زفاف شيرين وحسام حبيب تثير سخرية مواقع التواصل.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى