أخبار الفنانين

قصة انهيار العلاقة بين إليسا وأحلام: «إلغاء متابعة وتبرير مثير للجدل»

منذ بداية الحديث عن انضمام الفنانة الإماراتية أحلام إلى لجنة التحكيم في برنامج “ذا فويس”، بالتزامن مع انضمام النجمة اللبنانية إليسا، ازدادت الأقاويل والأحاديث حول علاقة الثنائي، حيث كان يتردد عن أنها ليست على ما يرام منذ زمن.

قصة انهيار العلاقة بين إليسا وأحلام
قصة انهيار العلاقة بين إليسا وأحلام

وزاد الأمر سابقًا بسبب تجاهل كل واحدة الأخرى في المناسبات العامة والمحافل الفنية والمهرجانات التي كانا تجتمعان فيها، إلا أن كل ذلك ذهب أدراج الريح بعدما ظهرا سويًا وهما يمرحان، وكانا في أحسن حال، كما أنهما أنهوا كل هذه الشائعات بصورهما معًا، والتي كانت تملئها روح الود والحب إلى حد كبير.

قصة انهيار العلاقة بين إليسا وأحلام
قصة انهيار العلاقة بين إليسا وأحلام

ولكن عاد الجدل مرة أخرى للظهور، وأصبح هناك أقاويل جديدة عن تدهور العلاقة بينهما بسبب البرنامج، حيث أن كل واحدة منهما تعتبر نفسها نجمة البرنامج، وهو ما زاد من حدة الأمر.

الأمر كله كان محض شائعات وكلام مرسل، إلى أن حدث ما قد أضفى المنطق على الأمر كثيرًا، وهو قيام المطربة اللبنانية إليسا بإلغاء متابعتها لصديقتها أحلام على موقع “أنستجرام”، وهي الخطوة التي أثارت جدلًا كبيرًا، خاصة وهي تلك العادة التي يعبر بها الفنانين عن حدوث أمر سئ بينهما وبين فنان آخر.

قصة انهيار العلاقة بين إليسا وأحلام
قصة انهيار العلاقة بين إليسا وأحلام

وزادت تكهنات البعض بوجود خلافات بينهما، مما دفع إليسا لإلغاء متابعتها لأحلام، لذلك حرصت الأولى على توضيح الأمر.

وبررت إليسا الأمر بتبرير مثير للجدل، حيث قالت إليسا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنها لم تلغ متابعة أحلام عن عمد، لكن هناك خطأ ما قد وقع وأدركته مؤخرًا، وستعيد متابعة الفنانة الإماراتية مرة أخرى، مؤكدة أن علاقتهما في أفضل حال، ولم يحدث بينهما أي شئ.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى