آخر الأخبار

أول تعليق من إيهاب جلال بعد خسارة الزمالك امام الإسماعيلي

بعد خسارة الزمالك اليوم الاثنين أمام فريق الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف وحيد، قرر المدير الفني لنادي الزمالك، إيهاب جلال، إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة لتلقي أسئلة الصحفيين، وسارع المدرب للدخول إلى غرفة خلع ملابس الفريق الأبيض.

بينما حاول البعض من الصحفيين المتواجدين داخل ستاد الاسماعيلية الحصول على تصريح من المدرب إيهاب جلال، إلا أنه اكتفى بقول: ” قدر الله وما شاء فعل “.

وأشار أيمن حافظ، مدير الكرة بنادي الزمالك، أنه تلقى مكالمة هاتفية من مرتضى منصور، عبر له عن استيائه الشديد من أداء لاعبي نادي الزمالك خاصة في شوط المباراة الثاني، معبرًا عن غضبه الشديد من من سقوط الفريق بهذا الشكل.

ونقل أيمن حافظ حالة الغضب التي ظهرت على مرتضى منصور، إلى لاعبي الزمالك، مؤكدًا لهم أنهم تسببوا في ابتعاد الفريق عن المركز الثاني والمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها المقبلة.

وخسر الزمالك امام الإسماعيلي اليوم الاثنين، بثلاثية مقابل هدف وحيد في مباراة فض الاشتباك على وصافة الترتيب، وبهذه الخسارة، تجمد رصيد نادي الزمالك عند النقطة 54، يقف بهم في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الإسماعيلي عند النقطة 59 يقف بهم في وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضا:

أول تعليق من مرتضى منصور على خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي بالثلاثة

قائد ريال مدريد مهدد بالغياب أمام يوفينتوس في دوري أبطال اوروبا والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى