آخر الأخبار

كنزي عمرو دياب تثير ضجة بسبب صورة مع أحد الشباب في وضع غير لائق.. شاهد

أثارت نجلة الميجا ستار عمرو دياب، جدل واسع بين متابعيها بعدما نشرت صورة مع أحد الشباب في وضع غير لائق، حيث نشرت صورة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” مساء الثلاثاء.

وظهرت كنزي عمرو دياب رفقة شاب أجنبي، على أسفلت أحد الشوارع في أمريكا، حيث تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرًا بسبب دراستها هناك رفقة شقيقها عبد الله عمرو دياب وجانا.

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab) on

وتسببت الصورة التتي نشرتها كنزي عمرو دياب في موجة غضب عارمة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين شنوا هجوم عنيف عليها بسبب ظهورها بهذا الشكل في وضع غير لائق رفقة شاب أجنبي، كما طالب عدد من المعلقين بضرورة تدخل والدها، فيما وأثار تعليق زوجة عمرو دياب، الاستايلست زينة عاشور، موجة غضب شديدة بين رواد مواقع التواصل، حيث اكتفت بوضع إيموجي القلب على الصورة.

جدير بالذكر، أن الميجا ستار عمرو دياب كان قد احتفل في شهر رمضان المنقضي بحفل تخرج نجلته كنزي وعبدالله من المدرسة الثانوية في حفل ضخم أقيم في مدرستهم في امريكا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى