آخر الأخبار

كيف علق المشاهير على زواج شيرين وحسام حبيب: «أحدهم حذره بالابتعاد عنها»

بعد البلبلة والجدل الكبير الذذي أثير، كشفت مصادر مقربة من المطربين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، أن الثنائى اتفقا على الزواج الرسمي، كما أنهما بالفعل أعدا تجهيزات الزفاف، حيث اتفقا مع أحد المطاعم رفيعة المستوى بمصر الجديدة لتجهيز البوفيه الخاص بعقد قرانهما.

وقالت المصادر، إن الثنائى اتفقا على دعوة ٥٠ فردا فقط، وهم الأصدقاء المقربون والعائلة وعدد من الملحنين والمطربين المقربين لهما.

ونستعرض خلال التقرير التالي، أبرز التعليقات من المشاهير حول الأمر، والتي كانت بعضها مثيرًا بشكل كبير.

المطربة الإماراتية بلقيس فتحي

أكدت المطربة الإماراتية بلقيس فتحي زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، من خلال تغريده لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وقدمت التهنئة لصديقتها شيرين على الزواج.

وقالت: “كل التباريك لحبيبتي وقلبي الفنانة الكبيرة شيرين فرحتها الكبيرة وبقولك ألف مبروك ويا رب تتهني وتكوني اسعد امرأة في الدنيا.. يا رب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة وكل لحظة يا اجمل شيرين..بحبك اوي”.

والد العريس

أما والد العريس حسين حبيب والد المطرب حسام حبيب، كان هو أول من أعلن خبر زواج ابنه من شيرين عبد الوهاب رغم نفي حسام لكلام والده بعد ذلك.

كما أكد حسين حبيب والد المطرب الشهير، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وجود علاقة بينهما، معلقا على صورة لهما كاتبا: “ابني وعروسته”.

ومع نفي ابنه بعد ذلك حسام حبيب في حلقته ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس لكلام والده، تم الكشف عن عدم صحته.

وحاليًا بعد تأكيد خبر زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يعود حسين حبيب بالتعليق من جديد.

فقال والد حسام حبيب على حسابه، إنه كان على يقين من كلامه موجهاً هذه الرسالة لبرنامج “صاحبة السعادة”، وانه كان لا يمزح وقتها.

نجيب ساويرس يحذر

نجيب ساويرس يحذر
نجيب ساويرس يحذر

أما رجل الأعمال نجيب ساويرس، فكان رد فعله مفاجئ للغاية، حيث سخر من الأمر كله، ومن خبر عقد قران المطرب حسام حبيب على المطربة شيرين عبد الوهاب.

وعلق “ساويرس”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على خبر زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قام بإعادة تغريده، قائلًا: “ارجع يالا”.

الإعلامى الخليجى ربيع هنيدي

الإعلامى الخليجى ربيع هنيدي
الإعلامى الخليجى ربيع هنيدي

أما الإعلامى الخليجى ربيع هنيدي صديق شيرين عبد الوهاب، فعلق بل وكشف عن موعد زفاف المطربة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب.

كما نشر عبر حسابه الشخصى “انستجرام” صورة تجمع بين حسام وشيرين وعلق عليها قائلاً: “مبروك زواج شيرين عبدالوهاب حسام وحبيب .. والعرس غدا .. فماذا تقولون للعروسين”.

شذى: ربما يعوضكوا ببعض

شذى
شذى

كما حرصت المطربة شذى، على تهنئة المطرب حسام حبيب، والفنانة شيرين عبدالوهاب بعد تداول خبر زواجهما.

ونشرت شذى صورة لحسام وشيرين، وكتبت عليها قائلة: “مبروك يا حس مبروك شيرين، ربنا يكرمكو في اللى جاي ويعوضكوا ببعض ويسعدكو، الصحاب العشرة”.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى