آخر الأخبار

كيم كارداشيان بـ«البورنوس» و«البيكيني» في إطلالتها الأخيرة.. صور

نشرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان مجموعة صور جديدة أثناء جلسة مكياج خاصة لتكشف من خلالها عن الماكيير الخاص بها وهو الماكيير ماريو ديديفانوفيك، والذي يظهرها عادة بمكياج مختلف ليبرز جمالها.

ومن جانبه، نشر الماكيير ماريو ديديفانوفيك، مجموعة من مقاطع الفيديو القصيرة له رفقة كيم كارداشيان، حيث أظهر الفيديو مداعبته لكيم كارداشيان خلال وضع ظلال الجفون على خديها بدلًا من عينها ما أثار ضحكها الشديد.

وظهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاراشيان خلال مقاطع الفيديو التي نشرها الماكيير الخاص بها، بـ”البورنوس” الأبيض، حتى انتهتى من وضع المكياج بشكل كامل الذي أظهر جمالها، لتخلع البورنوس وتبدأ جلسة تصوير جديدة بـ”البيكيني” الأسود.

واعتمد الماكيير في مكياج كيم كارداشيان لجلسة التصوير الجديدة، على أبراز العيون بشكل كبير، حيث استخدم ظلال الجفون النحاسي بدرجاته المختلفة، كما اعتمد على روج من درجات البيج ليتلائم مع مكياج العين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى