فن و مشاهير

إليكم أهم المعلومات عن جورج الراسي وعن صديقته التي رحلت معه

وفاة مؤلمة حدثت فجر اليوم، إثر حادث سير وقع على الحدود السورية اللبنانية، توفي على إثره الفنان اللبناني جورج الراسي بجانب فتاة أخرى كانت ترافقه لقيت هي الأخرى مصرعها فورا، لتُكبت نهاية مبكرة لمسيرته الفنية التي استمرت لـ 16 عاما، وسنستعرض اليوم في هذا التقرير أهم المواقف والمراحل الفنية التي مر بها في حياته

توفي صباح اليوم المطرب اللبناني جورج الراسي، إثر تعرضه لحادث سير مروع أثناء عودته من سوريا، ولم يكن الراسي وقت الحادث بمفرده، حيث كانت ترافقه الناشطة اللبنانية زينة المرعبي في سيارته وقت الحادثة، وتم نقل جثتيهما إلى المستشفى فورا عقب الحادث الذي وقع على الحدود بين لبنان وسوريا.

مسيرة جورج الراسي الفنية على الرغم من قصرها إلا أنها كانت حافلة بالعديد من المواقف الفنية الرائعة.فقد ولد جورج الراسي عام 1982 لعائلة فنية، فوالده كان عازف عود وكان يشجعه باستمرار على الدخول في عالم الفن، وكان يساعده على تطوير قدراته الصوتية والفنية حتى يصبح فنانا محترفا.

كانت أول خطوات جورج الراسي في دخول عالم الغناء كمحترف في عمر الـ16 سنة، بعد أن وقع أول عقد له مع نادي «أوبسيون»، لإحياء عدة حفلات فنية. ويكون ذلك هو اللقاء الأول بينه وبين الجمهور الذي سينتظره فيما بعد بفارغ الصبر لإحياء حفلاته القادمة.

عائلة جورج الراسي من العائلات الفنية بامتياز، فقد دخلت شقيقته نادين الراسي عالم التمثيل وهي تعد الآن من ممثلات الصف الأول في لبنان، إضافة الى شقيقته ساندرين التي خطت خطوة مهمة نحو احتراف عالم الغناء.

في بداية مسيرته الفنية واجهت جورج العديد من العقبات التي أخرت رحلته نحو النجومية، إلى أن التقى بـ الملحن الشهير سمير قبطي.

واستطاع معه أن يصدر أول أغنية له بعنوان «مين يا حبيبي مين»، ثم تدرب بعدها على يد الموسيقار الكبير شاكر الموجي، وطرح بالتعاون معه ألبوما حمل اسم «حكاية».

لكن مشواره الفعلي بدأ على يد الملحن محمد جمال عنبر، فقد حققت أغنيته لا تسألني كيف بغار نجاحا عربيا كبيرا جدا على المستوى العربي، لتكون تلك هي البداية الحقيقية لنجاحاته القادمة.

تزوج جورج الراسي مرات عديدة، كان أولها من امرأة مجهولة لم يُعلن عن هويتها، ثم تزوج للمرة الثانية من عارضة الأزياء جويل حاتم، وولدت له ابنه الوحيد.

وفي العام 2014 ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بزواجه من جويل حاتم، وبعد بضعة أشهر فقط على ولادة «جو» ابنه الوحيد، بدأت المشاكل تكثر بين الثنائي، فاضطرا الى اتخاذ قرار الانفصال.

وحدثت بعدها الكثير من الخلافات بين عائلة جويل وعائلة الراسي، أدت إلى توالي الدعوات القضائية من الجانبين، ولكن جماهيرية جورج لم تتأثر وظل متواجدا على الساحة الفنية من خلال عدة أعمال لاقت رواجا كبيرا. وأصدر بعدها أغنية أهداها لابنه بعنوان «إنت الوجود».

لتكتب نهاية قصة جورج مبكرا صباح اليوم عن عمر ناهز الـ 42 عاما بحادث سير مروع، على طريق المصنع، وكانت معه صديقته زينة المرعبي والتي توفيت فورا هي الأخرى نتيجة للحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى