أخبار الفنانيناخر الاخبار

«التحرش بهم وسحب ملابسهم الداخليه».. مصمم ازياء يكشف كوارث تقابل عارضات الازياء

قام مصمم الأزياء العالمي “كارل لا جرفيلد” الذي يبلغ من العمر 84 عامًا وهو ألماني الجنسية بتوجيه انتقادات لاذعة لحركة “MeToo” التي تتناول قضايا التحرش الجنسي في عالم النجوم.

وعبر امصمم الأزياء العالمي عن سئمه من عارضات الأزياء والممثلات اللواتي يخبرن كيف تم التحرش بهن على مر السنين، وفقًا لما أوردته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وخلال تصريحات له مع مجلة Numéro الفرنسية، اقترح “لاجرفيلد”،على عارضات الأزياء أن يعرفن المجال الذي يدخلن إليه قبل الإقدام على أي خطوة، حيث علق على التهمة التي تم توجيهها المدير الإبداعي لمجلة Interview السابق “كارل تامبلر”، الذي اتهم بـ”بإسقاط الملابس الداخلية لعارضة بعدوانية من دون أن يسألها”.

وقال “لاجرفيلد” : “إذا كنتِ لا تريدين أن يقوم شخص ما بسحب ملابسك الداخلية فلا تدخلي عالم الأزياء.. انضمي إلى دير للراهبات سيكون لك من مكان هناك”، موضحًا أن الاتهامات التي يتم تداولها من قبل عارضات الأزياء، قد تجعل من شبه المستحيل تقريبًا على المصممين أن يقوموا بعملهم.

شاهد أيضا..

شاهد| انتصار وهايدي كرم في وصلة رقص على الهواء

بعد مرور 17 عام.. ظهور «عاطف» من فيلم «الناظر» في شوارع مصر من جديد

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى