أخبار الفنانين

لطيفة ترد على منتقديها في تكريم «عام زايد»: «لا تعنيني آراؤكم المضللة»

تعرضت الفنانة التونسية لطيفة لبعض من الانتقادات بعد تكريمها في “عام زايد” بالعاصمة الفرنسية باريس، خاصة عقب الكلمة التي ألقتها بحفل التكريم في حق فضل الشيخ زايد رئيس دولة الإمارات عليها، من حيث مساعدته لها في استكمال دراستها بمصر وسعيها وراء طموحها وتحقيق حلمها.

وانتقدها بالأخص، الصحفي التونسي لطفي العماري، من خلال برنامجه “كلام الناس”عبر فضائية “الحوار التونسي”، قائلاً: «الفنان لازم يشكر ربه أنه أعطاه صوتا، لكن إذا الفنان يرى نفسه لم يصل بالصوت، وقتها يشكر الذي وصله».

وردت لطيفة على حديث العماري، عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، قائلة: «رد مختصر منى لكم #لطفى العمارى #شكيب لا أعرف بقية اسمه، ولكن هذه المره الإجراء سيكون فى القضاء التونسى».

وأضافت: «لستم أنتم من تتكلمو على صوت لطيفه واصرارها وتعبها ونجاحها . انا لا أنكر الجميل ولا تعنيني آراؤكم المضللة».

وأكدت لطيفة على مساندة الشيخ زايد لها، قائلة: «سأظل أذكر فضل العظيم الشيخ زايد رحمه الله عليا لان دعمه بعد ما غنيت ١٠ .قصايد من كلماته مكننى من الدراسه فى مصر»، وأشارت إلى لجوئها للقضاء مرة أخرى، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، قائلة: «ينى وبين الإعلام المضلل القضاء التونسي يكفيكم تضليل».

شاهد أيضًا:

بعد 5 سنوات من ظهورها.. لن تُصدق كيف أصبح شكل نور عثمان طفلة «أراب جوت تالنت»

سمية الخشاب تكشف حقيقة حملها واعتذارها عن أعمال رمضان المقبل

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى