آخر الأخبار

أول صورة لـ«سيرو» مولود ليونيل ميسي الجديد.. صور

استقبل البرغوث الأرجنتيني، ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، أمس الأحد، مولوده الثالث والذي أطلق عليه اسم “سيرو”، وقام بنشر صورة وهو يمسك بإصبعه الصغير فقط ليعلن عن وصول مولوده الجديد.

ونشر ليونيل ميسي، صورة جديدة اليوم الاثنين، تجمعه مع زوجته وطفليه الاثنين، والمولود الثالث الجديد “سيرو”، وظهر الرباعي في الصورة وعلى ملامحهم السعادة البالغة وهم يلعبون مع المولود الجديد.

أول صورة لـ«سيرو» مولود ليونيل ميسي الجديد
أول صورة لـ«سيرو» مولود ليونيل ميسي الجديد

الجدير بالذكر، أن ليونيل ميسي تزوج من أنتونيلا روكوزو العام الماضي، بعد قصة حب طويلة جمعتهما سويًا، أسفرت في البداية عن طفلين وهم: “تياجو ميسي، وماتيو ميسي”، حتى استقبلا سيرو ميسي أمس الأحد.

على الجانب الأخر، يستعد ليونيل ميسي لخوض مباراة حاسمة أمام تشيلسي، الأربعاء المقبل، على ملعب “كامب نو” في كتالونيا، ضمن إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن مواجهة الذهاب التي أقيمت في ستامفورد معقل البلوزن انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

شاهد ايضا:

تفاصيل تجديد أحمد فتحي للأهلي على «بياض» وهذه قيمة تجديد عقده

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى