آخر الأخبار

لوك يوسف الشريف يثير الدهشة حول فيلمه الجديد.. صورة

الفنان المصري المتألق، يوسف الشريف يثير الدهشة حول فيلمه الجديد ، بعدما كشفت زوجته إنجي علاء، عن اللوك الجديد المقرر أن يظهر له في فيلمه الجديد الذي يقوم بتصويره الفترة الجارية، ويحمل اسم ” بني أدم “.

ونشرت زوجة الفنان يوسف الشريف، إنجي علاء، صورة تجمعها بالفنان الشاب، ويظهر خلالها وهو مطلق لحيته مع تهذيبها وصبغتها باللون الأسود، كما ارتدى نظارة شمسية، وتم إلتقاط الصورة في غرفة الاستراحة في كواليس التصوير.

وعلقت إنجي علاء، زوجة الفنان الشاب يوسف الشريف، على الصورة التي نشرتها عبر موقع “إنستجرام” الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة، قالت: ” أول يوم تصوير فيلم بني أدم.. يارب خير “.

يوسف الشريف يثير الدهشة حول فيلمه الجديد
يوسف الشريف يثير الدهشة حول فيلمه الجديد

 

كما وقام الفنان المتألق، يوسف الشريف، بنشر تغريدة جديدة عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، قال خلالها : ” من أول يوم تصوير فيلم بني أدم، ربنا يقدرنا ونقدم عمل يرتقي لأذواق حضراتكوا، ادعولي “.

وأرفق الفنان يوسف الشريف، تغريدته عبر “تويتر”، بصورة الكلاكيت، ومدون عليها اسم الفيلم ” بني أدم “، كما انهالت التغريدات على تدوينة الفنان يوسف الشريف، متمنيين له الخير وتقديم عمل مبدع، خاصة وأنه يتبع خلال أعماله نموذج لا ينافسه فيه أحد.

وكان أخر أعمال الفنان الجميل يوسف الشريف، السنمائية، فيلم “العالمي”، والذي حمل نبؤة تأهل منتخب مصر لمونديال كأس العالم، وتحققت النبؤة في أكتوبر 2017.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى