آخر الأخبار

حقيقة خلاف ماجد المصري وحسن الرداد حول أفيش فيلم «عقدة الخواجة»

أكد الفنان ماجد المصري على عدم وجود خلاف بينه وبين الفنان حسن الرداد حول أفيش فيلم “عقدة الخواجة” وظهور الأخير وتصدره فيه.

وأضاف المصري خلال حواره مع برنامج “عرب وود” عبر فضائية “روتانا” قائلاً: “مستحيل يحصل بيني وبين حسن الرداد خلاف، الخلاف كان بيني وبين شركة الانتاج”.

وتابع بأن أحد العاملين بالشركة أراد أن يصمم أفيشاً للرداد إلا أن المنتج قام بتعديل ذلك وطرح الأفيش الأصلي الذي يمسك فيه المصري بالثعبان.

ونفى وقوع أي خلاف بينه وبين فريق عمل فيلمه الجديد “الكهف” خاصة وأن حاوطته الشائعات بذلك لغيابه عن
حضور العرض الخاص للفيلم، ووضح ذلك قائلاً: “انا كنت مسافر في البحر الأحمر كانت فرصة كويسة عشان أشوف ولادي”، مشيراً إلى انه على علاقة جيدة مع طاقم عمل الفيلم ولا توجد أي مشاكل بينهم.

ويجسد ماجد المصري في “عقدة الخواجة” شخصية رجل الأعمال الكوميدي، وشاركه ببطولة العمل الفنان: حسن الرداد، وهنا الزاهد، وحسن حسني، ومحمد لطفي، وهو تأليف هشام ماجد وشيكو، وإخراج بيتر ميمي.

وفي سياق آخر يستعد المصري لتصيوير مسلسل “عشرة جميلة” المقرر عرضه في شاشات التليفزيون بموسم رمضان 2018، ويعتبر هذا العمل أول بطولة مطلقة له، بمشاركة الفنان أحمد السعدني، ونور، وهو من تأليف سامح سر الختم.

ويُذكر أن آخر أعماله الفنية المعروضة مؤخراً كان مسلسل “الطوفان” الذي أثار جدلاً على “السوشيال ميديا” حيث أنه يدور حول قتل أم من قبل أبنائها للحصول على ميراثهم، وشاركه ببطولة العمل الفنان أحمد زاهر، ووفاء عامر، وآيتن عامر، وروجينا، ومحمد عادل، وفتحي عبد الوهاب، والمسلسل إخراج خيري بشارة.

شاهد أيضاً:

لوك يوسف الشريف يثير الدهشة حول فيلمه الجديد.. صورة

لطيفة في عمل فني جديد يجمعها بقصي وحسام حسيني

أسرار من حياة صلاح نظمي.. قصة زوجته الأرمينية التي توفي حُزنًا عليها

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى