أخبار الفنانيناخر الاخبار

كيف أصبحت «ماريتا الحلاني» بعد أكثر من 18 عام.. شاهد

منذ نعومة أظافرها، اشتهرت تلك الطفلة التي حفرت بصوتها العذب اسمها بحروف من ذهب إنها ماريتا الحلاني ابنة الفنان ذو الصوت العذب “عاصي الحلاني” ووالدتها ملكة جمال لبنان عام 1989 “كوليت بولس”.

فبعد مرور عدة سنوات، تداول رواد مواقع التواصل الاجماعي صورة لماريتا الحلاني وهي طفلة وصورة أخرى لها وأصبحت شابة يافعة شديدة الجمال، حيث نالت الطفلة قدرا كبيرا من جمال والدتها والصوت العذب الجميل من والدها وساعدها قليلا والدها في الظهور والشهرة فنيا وساعدها فى موهبتها.

ونالت صورة الطفلة الجميلة اعجاب الكثيرين، حيث كتب بعض المعلقون بأن ماريتا تشبه والدها إلى حد كبير وأخرون قالوا أنها تشبه والدتها ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس.

وأكدت ماريتا أنها لا تحب الإكثار من مساحيق التجميل لأنها تريد الاحتفاظ بعفويتها وفطرتها وبساطتها التي تميزها منذ صغرها ، مع الاناقة و عدم التكلف والتصنع.

ويذكر أن ماريتا الحلاني دخلت مجال الغناء فى سن الـ ١٨ سنة فقد ساعدها والدها فى مجال الغناء وجعلها تشاركه فى الكثير من المناسبات فنية، حيث قدمت بعض الحفلات التى عرضت على القنوات اللبنانية بالإضافة إلى صفحتها المميزة على اليوتيوب وتواصلها مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني

شاهد أيضا..

(تقرير تخيلي) محمد صلاح بفانلة الزمالك.. ماذا لو وافق ممدوح عباس على ضم أبوصلاح

لعشاق الأفلام والسهرات المميزة.. 5 أفلام لقضاء ليلة رأس السنة.. تعرف عليها


قد يعجبك ايضا

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق