اخر الاخبارلايف

لعشاق الأفلام والسهرات المميزة.. 5 أفلام لقضاء ليلة رأس السنة.. تعرف عليها

مع نهاية عام 2017، وساعات قليلة تفصلنا على بداية عام 2018، نستعرض أبرز 5 أفلام لقضاء ليلة رأس السنة بشكل مميز، حيث تحتفل أغلب القنوات الفضائية المعروفة والبارزة في عالم الأفلام الأجنبية، أما اليوم تحديدًا، تتنافس القنوات بوضع قائمة متألقة لسهرة مميزة في احتفالات أعياد الكريسماس.

تبدأ السهرة الرومانسية، مع قناة mbc2، والتي قررت عرض فيلم About Time، وهو فيلم رومانسي شيق ومختلف، حيث ينتمي “تيم” لعائلة تستطيع السفر عبر الزمن بطريقة شيقة، ويتمنى تيم أن يحالفه الحظ في بداية مختلفة ورومانسية في العام الجديد، حتى يقع في حب “ماري” لكن وبشكل مفاجئ تحدث حادثة تمنعهم من المقابلة مرة أخرى، فماذا سيفعل ؟. الفيلم سيعرض في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

5 أفلام لقضاء ليلة رأس السنة
5 أفلام لقضاء ليلة رأس السنة

 

الفيلم الهندي Yeh Jawaani Hai Deewani، ومن المقرر أن يعرض على قناة mbc bollywood، وذلك في تمام التاسعة مساءًا، وهو فيلم خفيف ورومانسي كوميدي، بين “باني” و”نانيا”، الذين يتمتعا بحياة في طريقين مختلفين تمامًا، إلا أن القدر سيجمعهم في أكثر من مناسبة حتى يقع البطل في حبها، وفي ليلة رأس السنة سيحتفلا معًا بالاعتراف بالحب بطريقة جديدة.

5 أفلام لقضاء ليلة رأس السنة
5 أفلام لقضاء ليلة رأس السنة

 

أما قناة mbc max، فقررت قضاء ليلة أعياد الميلاد والكريسماس، بعرض الأجزاء الخمسة من فيلم Twilight، وهو سلسلة أفلام رائعة بين الشاب إدوارد الذي يقع في حب إيزابيلا، لكنه يرفض أن يبادلها نفس شعور الحب بسبب كونه من فئة مصاصي الدماء، ولكن بيلا لديها قرار مختلف، الأجزاء يتم عرضها بشكل متتالي من السادسة مساءًا وحتى العاشرة.

5 أفلام لقضاء ليلة رأس السنة
5 أفلام لقضاء ليلة رأس السنة

 

أما عن Mbc4 فتلجأ كعادتها لبث حلقات خاصة من مسلسلات مترجمة او مدبلجة، وفي التاسعة مساءًا، ستقوم بعرض حلقة مميزة رومانسية من المسلسل التركي “جسور والجميلة”. ويعقبه مسلسل “حب عبر الزمان”.

ولعشاق الكوميديا، وجيل التسعينات، طريقكم الوحيد قناة “ميكي”، حيث ستعرض فيلم home alone ، في تمام التاسعة مساءًا، وهو الفيلم المفضل لجيل التسعينات والاطفال، نظرًا للأجواء الاحتفالية الخاصة بداخل أحداثه.

5 أفلام لقضاء ليلة رأس السنة
5 أفلام لقضاء ليلة رأس السنة

 


قد يعجبك ايضا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق