آخر الأخبار

مايا دياب تتجول في شوارع لندن بـ«البورنس» لهذا السبب.. فيديو

نشرت النجمة اللبنانية مايا دياب، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ظهرت خلاله وهي ترتدي “البورنس” الخاص بملابس الاستحمام، كما كانت حافية القدمين تمامًا.

وأثارت النجمة اللبنانية مايا دياب، جدل واسع بسبب ظهورها بهذا الشكل، إلا أنها كشفت عن تفاصيل الواقعة التي سبقت خروجها للشارع بـ”البورنس”، فأكد النجمة اللبنانية خلال مقطع الفيديو أنها تعرضت للسرقة أثناء تواجدها في حمام السباحة الملاحق بالفندق المقيمة بداخله في لندن.

وحاولت النجمة اللبنانية مايا دياب، تجاوز الموقف المحرج الذي تعرضت له مؤخرًا بالدخول في نوبة ضحك خلال مقطع الفيديو المنشور عبر حسابها عبر “تويتر” و”إنستجرام”، كما دخلت في نوبة ضحك متبادلة مع سائق السيارة التي استقلتها فيما بعد، بعدما سردت عليه تفاصيل سرقتها.

وعلقت النجمة اللبنانية مايا دياب، عبر مقطع الفيديو المنشور عبر “تويتر”، فقالت : “تمت سرقتي، عائدة إلى الفندق بهذا الشكل، قد ما نقوا على الشوز سرقوني “، فيما وانهالت عليها التعليقات الساخرة بسبب مقاس حذائها الكبير والذي بدى في مقطع الفيديو ظاهرًا.

فيما قام بعض متابعيها بمواستها بسبب تعرضها لهذا الموقف الصعب، وتمنوا لها معرفة من وراء تلك الواقعة بشكل عاجل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى