أخبار الفنانين

مايا دياب تفاجى جمهورها باطلالتها في مرحلة متقدمة من العمر..فيديو

تحل المغنية اللبنانية مايا دياب وشقيقتها ومديرة أعمالها غرايس دياب، ضيوفاً على الإعلامية منى أبو حمزة، الإثنين 21 يناير، في برنامج “حكايتي مع الزمان” الذي يُعرض على قناة دبي.

وظهرت مايا في الإعلان التشويقي للحلقة وهي تتجهز بالمكياج لتنتقل لمرحلة عمرية أكبر بالشعر الأبيض، وهذا ما جعل شقيقتها لا تتقبل الأمر إذ قالت لها: “لن أتركك تذهبين إلى هناك حتى أموت”.

وأشارت غرايس دياب، إلى أنها عندما شاهدت شقيقتها مايا بهذا الشكل ذكرتها بوالدتها،كما أن برنامج “حكايتي مع الزمان” حصل على صور للشقيقتين وهما في مرحلة الطفولة.

يشار إلى أن آخر أعمال مايا دياب كان كليب “هي دي الدنيا”، كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان رامي جمال.

مايا دياب “أيقونة الموضة” مغنية ومقدمة برامج وممثلة وعارضة أزياء لبنانية ، ولدت في العاصمة بيروت عام 1980،وفي 2001 شاركت في برنامج استديو الفن ونالت الميدالية الذهبية عن فئة التقديم.

 مشوراها مع الغناء بدأ من خلال انضمامها لفرقة الفور كاتس  في 2002،وتزوجت في العام 2006 من رجل الأعمال اللبناني عباس ناصر ولديهما طفلة تدعى “كاي”.
وانتقلت مايا دياب إلى مجال التمثيل حيث شاركت في الفيلم السينمائي “اسد واربع قطط” 2007 إلى جانب مسلسلين هما  “كلام نسوان”  في 2009 و”الدنيا هيك ” في 2010.
عرفت الشهرة في وقت قصير، وخصوصاً حين قررت خوض مجال الغناء وحدها بعيداً عن الفور كاتس في 2010 فإصدرت أغنية “حبيبي”  2011  واختارها الفنان رامي عياش لتشاركه الدويتو الغنائي “سوا” 2011 الذي نال شهرة كبيرة ونقل مايا إلى مرحلة جديدة من حياتها الفنية. كما بلغت شهرتها الذروة من خلال برنامج “هيك منغني” 2011 الذي عرضته شاشة الـ MTV وحظي بنسبة مشاهدة عالية جداً.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى