آخر الأخبار

حسام البدري يوجه رسالة نارية لعلي معلول بسبب شائعات رحيله.. شاهد

المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري يوجه رسالة نارية لعلي معلول بعد الشائعات التي تداولت الفترة الأخيرة، بشأن اقتراب رحيله عن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد حسام البدري، مدرب النادي الأهلي، على تمسكه باللاعب التونسي، علي معلول، خلال الفترة الجارية والمقبلة، وأبلغه رفضه التام برحيله خلال فترة الشتاء الجارية، حيث أشار البدري، أنه من الصعب للغاية رحيل على ملعول عن الأهلي في يناير.

وعقد المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، جلسة خاصة مع اللاعب الدولي التونسي علي معلول، ليبلغه بصعوبة رحيله خلال الفترة الجارية، وأن عليه التركيز فقط مع النادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة، خاصة بما تبقى في الدوري المصري، والمنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر انطلاقه في فبراير المقبل.

وكان علي معلول، لاعب النادي الأهلي، قد تلقى عدة عروض قادمة من مجموعة من أندية الخليج البارزة، بالإضافة لعرض مقدم للاعب التونسي من ناديي سوانزي سيتي، وكريستال بالاس الإنجليزيين، لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويستعد النادي الأهلي، لخوض مواجهة هامة وثأرية اليوم الأحد، في تمام السابعة مساءًا، أمام فريق مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر الدوري المصري الممتاز، ويقف النادي الأهلي في صدارة الدوري المصري برصيد 42 نقطة.

شاهد أيضا:

إنبي يؤكد انتقال علي لطفي للنادي الأهلي.. شاهد التفاصيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى