آخر الأخبار

متسابقة الخاتم في «ذا فويس» تحرج محمد حماقي بتصريحاتها.. فيديو

تحدثت المتسابقة المغربية، شيماء عبد العزيز، المعروفة بـ”متسابقة الخاتم” في برنامج ذا فويس، لوسائل الإعلام المغربية، أمس الخميس، للرد على شائعات زواجها من الفنان محمد حماقي.

حيث أكد المتسابقة المغربية، أنها تفاجئت بتصرف الفنان محمد حماقي، وركوعه على المسرح لتقديم خاتم هدية لها وسط أنغام “الزفة” الخاصة بالعروسين، لإقناعها باختيار فريقه.

وكشفت المتسابقة شمياء عبد العزيز، أن قبل صعودها لمسرح ذا فويس، كانت تخطط لاختيار الفنانة أحلام لتنضم لفريقها، بينما وجدت تصرف تلقائي من الفنان محمد حماقي منعها من اختيار أحلام بسبب ذوقه الكبير.

ونفت المتسابقة المغربية شيماء عبد العزيز، فكرة الزواج من الفنان محمد حماقي، خاصة وأنه رجل متتزوج ولديه طفلة جميلة بالأساس، ولا يجب الحديث في هذا الشأن، وأن ما قام به على مسرح ذا فويس، كان على سبيل الدعابة وأمر غير حقيقي بالمرة.

على الجانب الأخر، اشتعل حديث المتسابقة شيماء عبد العزيز، غضب محبي الفنان محمد حماقي، خاصة بعد تحدثها عن نيتها في اختيار الفنانة أحلام لولا تصرف محمد حماقي على المسرح، وأكدوا أنها ترغب في إحراج حماقي بهذا الكلام.

شاهد أيضا:

السبب الحقيقي لإلغاء برنامج «عرب جود تالنت» الموسم المقبل

إلهام شاهين تروي قصة أول قبلة لها في السينما

بعد خروجه من السجن.. هذه أول اعمال المخرج سعيد الماروق

شاهد| منى العراقي تكشف عن تعرضها للاغتصاب في مرحة الطفولة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى