أخبار الفنانين

محمد هنيدي لمتابعيه: «مستنيكم في جامعة القاهرة»

حمّس الفنان محمد هنيدي متابعيه، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، اليوم الإثنين، بلقاءه في «منتدى مواقع التواصل الاجتماعي» بجامعة القاهرة.

وكتب هنيدي للمتابعين: «يلا كل اللي في جامعة القاهرة .. هشوفكم الساعة ٧ بليل النهاردة.. مستنيكم في قاعة الاحتفالات الكبرى».

ويقام واحدا من أكبر المؤتمرات الدولية المتخصصة في دراسة مواقع التواصل الاجتماعي والمقامة تحت عنوان “منتدى التواصل الاجتماعي”، اليوم الإثنين، بتنظيم من مؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز “مسك”، في ضيافة قاعة المؤتمرات بجامعة القاهرة، لمناقشة مدى تأثير «السوشيال ميديا» على المجتمع.

ويستضيف المنتدي عددا كبيرا من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي منهم “راندي زوكربيرج” شقيقة مؤسس فيس بوك، وهبة قنديل أخصائية التواصل الإعلامي بشركة “thamson” ، والإعلامي أسامة كمال المذيع مقدم برنامج “مساء دي إم سي”، وأحمد حسن اللاعب السابق في المنتخب المصري لكرة القدم، وآخرون.

ويذكر أن “منتدي التواصل الاجتماعي” أقيم، في العام الماضي، بالمملكة العربية السعودية تحت عنوان “مغردون”، بحضور بعض قيادات العالم.

شاهد أيضًا:

هنيدي يقصف جبهة نجمات هوليوود ويسخر من حفل الأوسكار الـ 90.. صورة

«داعم ثورة يناير» وسبب مقاضاته أحمد موسى.. 6 معلومات عن بيير سيوفي

أسوء 10 إطلالات لنجمات هوليود في حفل الأوسكار Oscars 2018.. إطلالة سلمى حايك الأسوء

مفاجآت ضخمة في القائمة الكاملة لجوائز الأوسكار Oscars 2018

أوسكار أفضل فيلم لعام 2017 تذهب إلى: «the shape of water»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى