أخبار الفنانين

محمد هنيدي يكشف سبب هزيمة ريال مدريد ..صورة

سخر الممثل محمد هنيدي من هزيمة نادي ريال مدريد الإسباني في المباراة التي أقيمت أمس وجمعته بفريق فياريال في الدوري الإسباني.

نشر هنيدي عبر حسابه في موقع “تويتر”صورة مقسمة نصفين في القسم الأول وضع صورة لفريق ريال مدريد، وفي القسم الثاني وضع صورة لفريق الزمالك المصري، وعقب كاتبا: واضح أن المشكلة في اللون الأبيض مش في الفريق، ليشير إلى نتائج الفريق المصري في الفترة الأخيرة.

محمد هنيدي يسخرمن ريال مدريد
محمد هنيدي يسخرمن ريال مدريد

ومن المعروف عن هنيدي تشجيعه لفريق الزمالك، ودائما ما يعلق على نتائجه.

يذكر أن محمد هنيدي يشارك في موسم شهر رمضان 2018، بمسلسل “أخلاق للبيع”، والذي يشهد عودته للدراما بعد غياب لسنوات، منذ أن قدم مسلسل “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” عام 2011.

يجسد محمد هنيدي من خلال مسلسل “أخلاق للبيع”، دور “مسعود أبو السعد”، والعمل مأخوذ عن رواية فيلم “أرض النفاق”، للكاتب يوسف السباعي، والذي جسد دور البطولة فيه الراحل فؤاد المهندس.

ولد الفنان محمد هنيدي أحمد بمحافظة الجيزة، حصل على بكالوريوس معهد السينما عام 1991 بدأ عمله في مسرحية “دكتور زعتر” وفي مسلسل “عالأصل دور” و”العرضحالجى” وفي مسلسل “البخيل وأنا”، ثم مالبثت السينما أن جذبته إليها وحقق نجاحا مذهلاً فى فيلم “إسماعيلية رايح جاى”.

من أشهر مسرحياته: “ألابندا”، “حزمنى يا”، “المهزلة الأرضية”، في نهاية التسعينيات استطاع من خلال دور صغير فى فيلم “بخيت وعديلة” أن يؤكد موهبته ككوميديان ومالبث أن صار نجما تحقق أفلامه أعلى الإيرادات. قام بالغناء في أفلامه بعد أن نجحت اغنية “كامننا” مع المطرب محمد فؤاد.


قد يعجبك ايضا

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق