آخر الأخبار

أحمد فهمي يكشف عن مرضه الخطير لأول مرة.. فيديو

الفنان الشاب أحمد فهمي يكشف عن مرضه الخطير ، لأول مرة خلال تواجده في برنامج ” أنا وأنا ” مع المذيعة سمر يسري، في الحلقة التي أثارت جدلًا واسعًا بسبب تحكمات أحمد فهمي في زوجته الجميلة، والذي تسبب في تركها الغناء والعمل الصحفي بسبب غيرته.

وأكد الفنان أحمد فهمي، خلال برنامج “أنا وأنا” مع المذيعة سمر يسري، أنه مصاب بمرض القلب، وعند اكتشافه المرض لم يخبر أحد به من المقربين منه، حتى زوجته، إلا أنه لاحظه بعدما عانى من زيادة في الوزن، على الرغم من مواظبته على ممارسة الرياضة والاهتمام بالبرنامج الغذائي الخاص به.

وأوضح أحمد فهمي، خلال تصريحاته للمذيعة سمر يسري، ان طبيب التغذية، أكد له بعد مطالبته بفحوصات طبية، أنه لديه بعض المشاكل في القلب، وعليه إجراء عملية جراحية فيه، مُشيرًا أن تلك الفترة تحديدًا، كانت من أصعب المراحل التي مر بها طوال حياته، خاصة وأنه كان يحاول اخفاء التفاصيل على أسرته بخلاف زوجته هي الوحيدة التي لم يستطع اخفاء الخبر عنها.

وتابع أحمد فهمي، أنه بدأ رحلة طويلة في البحث عن مستشفى لإجراء العملية الجراحية فيها، حتى استقر على إجراؤها في أمريكا، وفضّل السفر مع زوجته وأولاده فقط، وأخبر الأسرة أنها زيارة للسياحة، حتى أجرى العملية وعاد بعد أسبوع واحد منها.

ومن جانبها، بدت علامات الصدمة على وجه المذيعة سمر يسري، التي عبرت عن ذهولها من تلك التفاصيل القاسية التي مر بها الفنان أحمد فهمي، ولم يكشف عنها حتى لأسرته والإعلام.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى