آخر الأخبار

«محمود العسيلي» لإتحاد الكرة: ملكوش دعوة بالراجل ده

أعلن الفنان محمود العسيلي ، تأييده لمحمد صلاح في الأزمة الأخيرة مع إتحاد الكرة المصري، بسبب الحقوق التسويقية، عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر.

قال “العسيلي”: ‏”المحترم.. اللي عمل لمصر حاجات معملتهاش اجيال كاملة في جميع المجالات.. مالكوش دعوة بالرجل دا”.

يأتى ذلك بعدما أطلق رواد تويتر، حملة لدعم محمد صلاح لاعب المنتخب القومي وفريق ليفربول، بعد أزمته مع إتحاد الكرة، وتصدر هاشتاج “أدعم محمد صلاح” محركات البحث عبر تويتر، وغرد الآلاف داعمين لصلاح.

يذكر أن، الأزمة التى نشبت بين محمد صلاح وإتحاد الكرة كانت بسبب استغلال إتحاد الكرة صورة لمحمد صلاح على منتج للاتصالات وهو أبرم عقدا مع شركة أخرى بشكل حصري وهو الأمر الذى مثّل له أزمة كبيرة.

وأطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك، حملة لدعم اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب القومي وفريق ليفربول، بعد الهجوم العنيف الذي واجهه صلاح، وتصدر هاشتاج “أدعم محمد صلاح” محركات البحث عبر تويتر، وغرد الآلاف داعمين صلاح عبر الهاشتاج ليتصدر تويتر.

جدير بالذكر، أن اللاعب العالمي محمد صلاح خرج عن صمته، منذ قليل، بتغريدة غامضة ولكنها تُشير إلى الأزمة الحالية مع إتحاد الكرة، والتي نتجت عن خسائر مادية للاعب، وكان نص التغريدة: “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا .. كنت أتمنى يكون التعامل أرقى من كدا”.

وكان محمد صلاح قد غرد على “تويتر”: “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا”، وهو ما أثار غضب كثير من رواد التواصل الاجتماعي ليهاجمون اتحاد الكرة ويدعمون صلاح، وهو ما جعلهم يدشنوا هاشتاج “أدعم محمد صلاح”، ومن ثم يصبح الأكثر تداولا عبر “تويتر”، وشارك في الهاشتاج عدد من نجوم الفن في مصر.

شاهد ايضا:

«سعد الصغير» يفاجئ جمهوره بجلسة تصوير طريفة مع نجله بالروب الأبيض.. صور

تعليق صادم من عمرو واكد على أزمة «صلاح» وأزمة إتحاد الكرة

«بعد اعتزال الفن 6سنوات»ظهور جديد لحنان ترك مع نجلتها.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى