آخر الأخبار

«بعد اعتزال الفن 6سنوات»ظهور جديد لحنان ترك مع نجلتها.. صور

تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة جديدة تجمع بين الفنانة حنان ترك ونجلتها، حيث جاءت تلك الصورة لتنضم إلى صور أخرى أصبحت متداولة للفنانة المعتزلة في الآونة الأخيرة بعد فترة من الابتعاد، وعدم نشر صور شخصية لها إطلاقا.

ومن ناحية أخرى، تعود الفنانة حنان ترك إلى الفن مرة أخرى بعد اعتزال الفن لمدة طالت 6سنوات من خلال عمل إذاعي جديد يتم بثه خلال شهر رمضان القادم.

وحيث نشرت” حنان ترك ” منذ عدة أسابيع صورة من كواليس مسلسل اذاعي تقوم بتسجيله هذه الأيام عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” انستجرام “، وعلقت عليه ” ترقبوا “، وهو ما يؤكد ما نشر منذ أيام عن نيتها العودة للتمثيل من جديد.

وأوضحت، أنها تفكر فى استغلال شخصية “نونة” أيضا فى أن تقدم من خلالها حواديت للأطفال عبر الإذعة على غرار أبلة فضيلة، مثل تجربة “حواديت نونة” التي قدمتها عبر إذاعة “نجوم إف إم”.

يشار إلى، أن آخر ظهور للفنانة حنان ترك فى التليفزيون هو مسلسل “أخت تريز”، الذى عرض فى عام 2012 وكان العمل يناقش العلاقة بين المسلمين والأقباط، وحققت نجاحا كبيرا من خلال الشخصيتين التى ظهرت بهم فى أحداث العمل، حيث ظهرت بشخصيتين الأولى فتاة مسيحية واسمها تريز، والأخرى فتاة مسلمة وتدعى “خديجة”، إلى أن تكشف الأحداث أنهما أختان فى الأصل.

مفاجأة بنهاية مسلسل «البيت الكبير».. تعرف عليها

رامي رضوان عن أزمة «صلاح»: مين عمل كدة؟متخيلين كام مليون ممكن ياكلوووووه؟!

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى