آخر الأخبار

مصطفى قمر على «دي جي» أمام لجنته الانتخابية.. صورة

شارك عدد كبير من نجوم الفن على مدار اليومين الماضيين في العملية الانتخابية لاختيار رئيس مصر الجديد، حيث ظهر الفنان مصطفى قمر في لجنته الانتخابية للإدلاء بصوته في العرس الديمقراطي القائم في مصر منذ الاثنين الماضي ويسدل الستار عليه مساء اليوم الأربعاء.

ويتنافس في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، والمرشح موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، وتغلق اللجان الانتخابية في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على أن يبدأ القضاه المصريين في فرز الأصوات الموجودة داخل صناديق الاقتراع.

مصطفى قمر على «دي جي» أمام لجنته الانتخابية
مصطفى قمر على «دي جي» أمام لجنته الانتخابية

على الجانب الأخر، رصدت عدسات الكاميرات تواجد الفنان مصطفى قمر أمام لجنته الانتخابية عقب الإدلاء بصوته في انتخابات الرئاسة أمس الثلاثاء، في ثنائي أيام الانتخاب، إلا أنه فضّل مشاركة المواطنين المصريين بالهتاف والرقص على أنغام أغنيات تم إصدارها لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات.

والتقطت الكاميرات صورة للفنان مصطفى قمر وهو يقف أمام سيارة تحمل “الدي جي” أمام لجنته الانتخابية، والتف حوله المواطنين رافعين أعلام مصر ودخلوا في وصلة رقص مع الفنان مصطفى قمر.

شاهد أيضا:

حنان ترك تفاجئ ياسر جلال بتصرف غريب داخل لجنة انتخابات الرئاسة المصرية.. صورة

ميدو يستمر في السخرية من قرار إيقافه بنشر صورة جديدة

سما المصري ترد الصفعة لمرتضى منصور بعد إهانته لها بـ«كبسة يامرتضى».. فيديو

شاهد| عمرو يوسف يهنئ كندة علوش بعيد ميلادها بطريقة رومانسية.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى