آخر الأخبار

مفاجأة.. حسام حبيب وشيرين كانا على علاقة منذ 5 سنوات.. كيف تطورت علاقتهما إلى الزواج ؟

بعد ظهورها أمس السبت بجواره وهي ترتدي الفستان الأبيض في ظهور ملائكي رقيق، ليعلن الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب زواجهما رسميًا بعد موجة الشائعات التي طالتهما بشكل مكثف منذ مطلع فبراير الماضي، نستعرض تطورات العلاقة بين الثنائي والتي بدأت منذ 5 سنوات تقريبًا.

كانت البداية بعدما تولى حسام حبيب تلحين مجموعة أغنيات للنجمة الجميلة شيرين عبد الوهاب في ألبومها الغنائي “أنا كتير”، منذ خمس سنوات من الآن،

حسام حبيب وشيرين كانا على علاقة منذ 5 سنوات
حسام حبيب وشيرين كانا على علاقة منذ 5 سنوات

وفي ألبومه الأخير، ومنذ ثلاث سنوات فقط، عرض حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب مشاركته في “ديو” غنائي تحت عنوان “كل ما أغني ” والذي حقق نجاح كبير للغاية فضلًا على نسبة مشاهدة الأغنية عبر موقع “يوتيوب” التي تخطت حاجز الملايين.

حسام حبيب وشيرين كانا على علاقة منذ 5 سنوات
حسام حبيب وشيرين كانا على علاقة منذ 5 سنوات

ومنذ ذلك الوقت والشائعات تراودهما بسبب ظهورهما المتكرر في بعض الاماكن العامة معًا، فضلًا على حفلات الفنانة شيرين الاخيرة كان يرافقها في الرحلات الخارجية والداخلية أيضًا، الأمر الذي استدعى انتشار التقارير الفنية التي أكدت وجود علاقة تربط الثنائي.

وخارج الوسط الفني، ظهر الثنائي أيضًا في عدد كبير من المناسبات الخاصة والاجتماعية بداية من أعياد الميلاد حتى حفلات زفاف وخطوبة الأصدقاء المشتركين، والكاميرات ترصد.

أما الضربة القاضية في هذه العلاقة، كان “ذلة لسان” والد الفنان حسام حبيب، والذي نشر صورة للثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب وعلق عليها “ابني وعروسته” في مطلع فبراير الماضي، إلا أن والد حسام حبيب قام بحذف الصورة وأكد فيما بعد أنه “كان بيهزر معاهم “.

حسام حبيب وشيرين كانا على علاقة منذ 5 سنوات
حسام حبيب وشيرين كانا على علاقة منذ 5 سنوات

ومع الانتشار الكبير لشائعة زواجهما في فبراير، الأمر الذي استدعى خروج حسام حبيب بنفسه لنفي الخبر، وأكد أيضًا أن ما يربطه بالفنانة شيرين عبد الوهاب علاقة صداقة قوية للغاية خاصة وأنها قامت بمساعدته بشكل كبير.

أما الفنانة شيرين عبد الوهاب ففضلت الصمت تمامًا ولم تتناول سيرة الموضوع من قريب أو من بعيد طوال الفترة الماضية، إلا أن خلال مباراة الأهلي والمصري ضمن فاعليات بطولة كأس السوبر المصري، والتي أقيمت في الإمارات، كانت الفنانة شيرين مدعوه لتقديم حفل ما قبل المباراة، إلا أن ظهور حسام حبيب هناك أعاد الشائعات مرة أخرى للتداول في التقارير الفنية.

حسام حبيب وشيرين كانا على علاقة منذ 5 سنوات
حسام حبيب وشيرين كانا على علاقة منذ 5 سنوات

وعبر إنستجرام، وعلى الحساب الخاص بكل منهما، نشر الثنائي صورة مدون عليها سورة “الفلق” في نفس اليوم والتوقيت قبل انطلاق حفل الزفاف بأيام قليلة، ما أكد وجود شئ بينهما يستعدان لإعلانه.

حتى خرج الإعلامي اللبناني زهير هنيدي، والذي يعد من أقرب أصدقاء النجمة شيرين عبد الوهاب، ليعلن خبر زفاف الفنانة على الفنان حسام حبيب وأن عقد قرانهما سيكون يوم السبت الموافق 7 أبريل، وبالفعل تم عقد القران داخل فيلا جمعية عرابي الموجودة على طريق مصر اسماعيلية الصحراوي بحضور الأقارب والأهل وعدد قليل من نجوم الفن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى