آخر الأخبار

نجم بوليود في ورطة بعد الحكم عليه بالسجن 5 سنوات

في خبر صادم لكافة متابعيه ومحبي السينما الهندية، أعلنت محكمة هندية قرارها النهائي في التهمة الموجهة للمثل الهندي الشهير سلمان خان، بالصيد غير المشروع لظبي نادر عام 1998، وقضت المحكمة بسجن نجم بوليود 5 سنوات.

كما وقضت المحكمة في القضية نفسها، بفرض غرامة على نجم بوليود سلمان خان قدرها 10 ألاف روبية، أي ما يعاد 145 دولار، على أن يُنقل سلمان خان إلى السجن الأيام المقبلة تمهيدًا لتنفيذ الحكم الصادر ضده.

وكان سلمان خان قد قام بصيد اثنين من الظباء السوداء من نوع محمي، أثناء تواجده في ولاية راجاستان الغربية أثناء تصوير أحد أفلامه فترة أواخر التسعينات تقريبًا.

فيما وبرأت المحكمة في القضية نفسها 4 ممثلين أخرين قاموا ببطولة الفيلم الذي كان يصوره سلمان خان وقتها في ولاية راجاستان، وكانوا متهمين معه على خلفية هذه القضية أيضًا.

الجدير بالذكر، أن محامي النجم سلمان خان أكد أنخ يمكنه الطعن على الحكم الصادر ضده لكن أمام محكمة أعلى من المحكمة التي أصدرت الحكم مؤخرًا، فيما أكدت الصحف الهندية أن خان سيضطر بالفعل لقضاء بعض الأيام داخل السجن الفترة المقبلة.

شاهد أيضا:

أحمد سعد وسمية الخشاب يواصلا استفزاز المتابعين بصورة جديدة من رحلة العمرة.. صورة

أول ظهور لـ «علي» نجل محمد رمضان في افتتاح محل شقيقته.. صور

«سيجار» نيللي كريم يثير جدل بين متابعيها عبر انستجرام.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى