أخبار الفنانين

منة فضالي تصدم جمهورها و تكشف حقيقة ارتباطها بالملحن حلمي بكر.. فيديو

خرجت الفنانة منة فضالي عن صمتها وكشفت حقيقة الاخبار التي انتشرت خلال الايام الماضية بشأن أرتباطها بالملحن الكبير حلمي بكر حيث نفت هذه الاخبار وانها مجر شائعات.

وجاءت هذه التصريحات خلال حلولها ضيفة على الفنان إدوارد وريتا حرب في برنامج  “القاهرة اليوم” وذلك خلال عرضه صورة لمنه فضالي وهي تحتضن حلمي بكر حيث قال لها إدوارد أن الملحن رد على هذه الصوره بانه تفاجىء بالفنانة منه فضالي تحتضنه في احدى المرات وانه شعر بخجل كبير من هذا الامر موضحا أنه لا يستطيع الزواج منها لأسباب لا يريد ذكرها.

ولكن منه فضالي نفت هذه التصريحات قائلة:” معتقدش أنه ممكن يقول كده أصلا”، وعلقت على موضوع الزواج قائلة إنها لا تستطيع الزواج منه لأنه في سن جدها.

وجدير بالذكر أن منه فضالي تخوض الماراثون الرمضاني القادم من خلال مسلسل “أفراح إبليس 2” وهو من بطولة جمال سليمان وصابرين ومحمود عبد المغنى وأحمد صفوت وكمال أبو رية ومحمود الجندى وعفاف رشاد وتامر ضيائى ونادية رشاد وضياء الميرغنى، ووهو تأليف مجدى صابر، وإنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى