آخر الأخبار

حكيم يدعو المصريين للمشاركة في الانتخابات القادمة

يواصل المطرب الشعبي حكيم أستعداداته الاخيرة لحفله المقرر اقامته مساء اليوم بأرض المعارض الكويت صاله 6 والحفل من تنظيم السفارة المصرية بالكويت والتي وجهت الدعوة لجميع المصريين والكويتيين والجنسيات الأخرى لحضوره مجانًا.

حيث أعرب حكيم عن سعادته بأحيائه هذا الحفل موضحا انه لا يتاخر دوما عن تقديم اي حفل غنائي للجاليات المصرية بالخارج محاولة منه تخفيف الغربة عنهم، وقد وجه رساله للمصريين والجاليات المصرية في جميع أنحاء العالم أن يشاركوا في الانتخابات الرئاسية القادمة  لأن المشاركة في الانتخابات حق أصيل للمواطن، خاصة بعد أن أبهر العالم أجمع من خلال ثورتي 25 يناير، و30 يونيو.

واوضح في تصريحات صحفية أن المواطن لابد أن يتمسك بحقه في الديموقراطية والتعبير عن رأيه خاصة في  ظل حرية الرأي والتعبير، التي توجد في مصر في تلك الفترة.

ومن جانب أخر سيطير حكيم الي الامارات الاسبوع المقبل لاحياء حفلا غنائيا هناك ثم يعود الي القاهرة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية ثم يطير الي روسيا برفقة المنتخب المصري لدعمه في كأس العالم من خلال أغنية يقوم بالتحضير لها حاليًا وإحياء عدد من الحفلات الغنائية في موسكو.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى