أخبار الفنانيناخر الاخبار

مها أحمد تكشف تفاصيل مرض نجلها الخطير.. صورة

بعد انتشار خبر مرض نجلها بسرعة البرق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت الفنانة مها أحمد لكشف تفاصيل المرض بنفسها لمتابعيها، حيث أكدت ان المرض المفاجئ الذي تعرض له نجلها يستدعي إجراء تحاليل وفحوصات طبية سريعة ليتجاوز الوضع الحرج.

وأشارت الفنانة مها احمد، أن الوضع الصحي لنجلها استدعى استشارة الطبيب الذي طلب أن يجري عدة فحوصات طبية لتشخيص الحالة الصحية بشكل جيد، خاصة وأن نجلها تعرض لآلام مفاجئة في بطنه وهو يجلس بينهم بشكل طبيعي.

مها أحمد تكشف تفاصيل مرض نجلها الخطير
مها أحمد تكشف تفاصيل مرض نجلها الخطير

فيما نفت الفنانة مها أحمد أن يكون وضع نجلها سئ لدرجة كبيرة، مؤكدة أنه تم نقله إلى المستشفى ويتلقى العلاج حاليًا داخل المنزل لتطمئن الجمهور على مجلها من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام” اليوم.

وطالبت الفنانة مها أحمد جمهورها بمواصلة الدعاء لنجلها، كما توسلت إلى الله أن يكتب الشفاء لنجلها بأذنه، ما جعل جمهورها يظن أن الحالة باتت حرجة والوضع متأزم ما أشعر المتابعين عبر موقع “إنستجرام” بالحزن الشديد على وضع نجل الفنانة مها أحمد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى