آخر الأخبار

مفاجأة.. محمد صلاح يرفض الانضمام لجهاز الزمالك

قد يتفاجأ مسئولو نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة برد غير متوقع من محمد صلاح المدير الفني لفريق نجوم المستقبل على عرض الأبيض للعمل في الجهاز الفني المؤقت والذي يقوده خالد جلال لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي مع بداية الموسم الجديد.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن أنضمام محمد صلاح للجهاز الفني الجديد بعد المباراة الأخيرة لفريقه في دوري القسم الثاني أمام منتخب السويس.

وأكد مصدر مقرب من محمد صلاح أنه يفكر بجدية في رفض العرض المقدم من مجلس إدارة الزمالك، على الرغم من العلاقة القوية التي تربطه مرتضى منصور والتي كانت تجعله يقبل بأمور سابقة لم يكن ليرضى بها.

واوضح ان محمد صلاح يرغب في اخذ الفرصة كاملة في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك في منصب الرجل الأول، حيث يرى انه قادر على الخروج بالفريق من كبوته الحالية، ولن يقبل بالدور المرحلي في الفريق كما كان في السابق خاصة في ظل تولي المهمة من هم أقل منه في الخبرة والقدرات الفنية – حسب وصفه -.

واتم أن صلاح يمتلك أكثر من عرض تدريبي خلال الفترة المقبلة لفرق متواجدة الدوري الممتاز بداية من الموسم المقبل، وهو ما يجعله غير متسرعًا في قبول عرض الزمالك، خاصة في ظل النتائج الإيجابية التي حققها مع فريقه الحالي نجوم المستقبل الذي يقترب من الصعود للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. أحمد ناجي يكشف بديل أحمد الشناوي في المنتخب الوطني

نجم مانشيستر يونايتد يختار صلاح لجائزة الأفضل في البريميرليج على حساب دي بروين

تقارير.. الأهلي ينهي صفقة مهند لاشين مقابل 10 ملايين جنيه

يورجن كلوب يختار نجم ريال مدريد لتعويض رحيل محمد صلاح

الاتحاد الإفريقي يعلن طاقم حكام مواجهة الأهلي والترجي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى