آخر الأخبار

ميس حمدان تغزو الدراما الاردنية في رمضان.. التفاصيل

تغزو الفنانة ميس حمدان الدراما الاردنية من خلال مسلسل جديد ستخوض به الماراثون الرمضاني القادم وذلك في اول بطولة مطلقة لها والذي بعنوان “نوف” حيث بدأت تصوير أولى مشاهده اليوم وستستكمل باقي مشاهدها الاسبوع القادم.

وقد كشفت ذلك من خلال طرحها البوستر الدعائي للمسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلقت عليها قائلة:” بوستر مسلسل نوف اول بطوله لى في الدراما البدوية الأردنيه”.

البوستر الدعائي لمسلسل نوف
البوستر الدعائي لمسلسل نوف

المسلسل تأليف سارة سوار الدهب، وإخراج رولا حجه إنتاج عصام حجاوى و تدور أحداثه فى إطار بدوى و مزيج بين التشويق والإثارة والرومانسية و  يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من النجوم الأردنيين منهم عبير عيسى، محمد العبادى، جولييت عوّاد، جميل براهمة، محمد المجالى، علا مضاعين، عبد الكريم الجراح، رانيا فهد، محمد الضمور، شاكر جابر، منيا وسام البريحى، ماجد الزواهرة، رفعت النجار، منذر مصطفى، رناد ثلجى، زيد مصطفى، عمر حلمى، رسمية عبده، هشام هنيدي، داوود جلاجل، عبد الكريم القواسمى وآخرين

تقدم ميس خلال احداث المسلسل شخصية فتاة يُقتل والدها ووالدتها بعد ولادتها وتتعرض للخطف من قبل شيخ قبيلة وتتوالى الأحداث والمفاجأت مع تصاعد الدراما.

ويذكر أن ميس قدمت أولى تجاربها فى الدراما الأردنية بمسلسل “شىء من الماضى” من إخراج حسام حجاوى، وسيناريو وحوار رولا الحجة، حيث انتهت من تصويره أواخر العام الماضى ومقرر عرضه خلال الفترة المقبلة ويشارك فى بطولته ياسر المصرى وحبيب غلوم وهيفاء حسين وجميل عواد وعبير عيسى وهدى الخطيب وجميل براهمة وعاكف نجم.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى