آخر الأخبار

السبب الحقيقي وراء عدم طلب جواز سفر لاعبي الأهلي لمنتخب مصر

أكد مدير المنتخب المصري، إيهاب لهيطة، أن المدير الفني للفراعنة، هيكتور كوبر، سيعلن القائمة الخاصة باللاعبين المقرر ضمهم خلال معسكر مارس المقبل، خلال الأيام المقبلة، ومن المقرر أن يخطر المحترفين في الخارج أولا ثم المحليين.

حيث ينبغي إخطار اللاعبين المحترفين في الخارج قبل انطلاق المعسكر بأسبوعين، وفقًا لما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، على أن يتم الكشف عنهم بنهاية الأسبوع الجاري.

وأشار إيهاب لهيطة، خلال تصريحاته لبرنامج “ستاد الهدف”، اليوم الثلاثاء، أن يوم 10 مارس سيكون الإعلان النهائي عن شكل القائمة الخاصة بمعسكر الفراعنة في سويسرا، والمقرر له في الفترة من 19 إلى 27 مارس.

وأوضح أيضًا، أن المعسكر يتخلله مباراتين وديتين أمام منتخبي البرتغال واليونان، على أن يقام في سويسرا تحديدًا وذلك بالتزامن مع إقامة منتخب البرتغال معسكره في سويسرا أيضًا، ويلتقي الفراعنة أمام البرتغال في مباراة ودية يوم 23 مارس، على أن يواجه اليونان يوم 27 من الشهر نفسه.

أما عن السبب الحقيقي وراء عدم طلب جواز سفر لاعبي النادي الأهلي أحمد فتحي، وعبد الله السعيد، نظرًا لحصولهما على تأشيرة “شينجن” والتي تُتيح لهم إمكانية التنقل في أوروبا بشكل طبيعي.

شاهد أيضا:

مدرب ليفربول يتحدث عن احتمالية غياب محمد صلاح عن معسكر الإعداد

أزمة جديدة بين النادي الأهلي واتحاد الكرة والسبب ؟

محمد عبد الشافي يعود للزمالك في انتقالات الصيف ؟.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى