آخر الأخبار

مي عز الدين تشعل مواقع التواصل باطلالة “الوردة الحمراء”.. صور

أشعلت الفنانة الشابة مي عز الدين مواقع التواصل الاجتماعي بأطلالتها الرقيقة في أحدث ظهور لها من احدث جلسة تصوير خضعت لها بمناسبة عيد الحب ونشرت صورها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

وظهرت  وهي ترتدي حذاءً أخضر اللون بكعب عالي وبنطلوناً ضيقاً محدداً للجسم بنفس اللون، وعملا كذيل الباقة، أما البلوزة عارية الكتفين التي ارتدتها باللون الأحمر على هيئة مجموعة من الزهور المتراصة والملفوفة بطبقة من القماش الكتاب باللون البيج والتي زمتها بحزام أخضر اللون لتأخذ شكل باقة الزهور بشكل تام.

مي عز الدين باطلالة الوردة الحمراء
مي عز الدين باطلالة الوردة الحمراء
مي عز الدين باطلالة الوردة الحمراء
مي عز الدين باطلالة الوردة الحمراء

ولاقت إطلالتها استحسان متابعيها ، والذين أثنوا على اختيارها المميز لأفكار ملفتة لأزياء غير تقليدية تعكس المناسبات المختلفة، مثل الفستان الأخضر الشهير الذي ارتدته بمناسبة الكريسماس.

مي عز الدين هي ممثلة مصرية ولدت في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. درست علم الاجتماع بكلية الآداب. رشحها المخرج منير راضي للمخرج محمد النجار لبطولة فيلم “رحلة حب” مع المطرب “محمد فؤاد”الذي كان يبحث عن وجه جديد لفيلمه، ثم توالت أعمالها الفنية من المسلسلات والأفلام، منها مسلسل “أين قلبي”.

وأيضا العديد من الأفلام منها “عمر وسلمى” الذي حققت به نجاح كبير مع الفنان تامر حسني، حيث شكلا ثنائيًا ناجحًا وقدما سويًا ثلاثة أجزاء من الفيلم،خطبت لفترة للاعب الكرة محمد زيدان فى عام 2009 لكنهما انفصلا بعد ذلك.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى