آخر الأخبار

مي عز الدين تشعل مواقع التواصل بعد ارتدائها الحجاب.. صور

شاركت النجمة المصرية الشابة مي عز الدين، صورة جديدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وظهرت خلال الصورة وهي ترتدي “حجاب” أسود بدت خلاله بشكل مختلف تمامًا عن المعروف عنها.

ونجحت مي عز الدين في خطف الأنظار حولها باللوك الجديد والمتميز هذه المرة، بعد ظهورها بـ”الحجاب”، ضمن أحداث مسلسلها الجديد “رسايل”، والمقرر عرضه خلال دراما رمضان 2018، كما وسيتم عرض المسلسل بشكل حصري علة قناة “أون إي”.

مي عز الدين تشعل مواقع التواصل بعد ارتدائها الحجاب
مي عز الدين تشعل مواقع التواصل بعد ارتدائها الحجاب

وأحدثت الفنانة مي عز الدين، حالة من الجدل الشديد عبر حسابها عبر “إنستجرام” بعدما نشرت هذه الصورة وهي ترتدي الحجاب، حيث ظن بعض متابعيها بأنها ارتدت الحجاب بشكل حقيقي، قبل أن تكشف الفنانة تفاصيل ظهورها بهذا الشكل وأنه مشهد من مسلسلها الجديد.

ومن المقرر، أن تطرح الشركة المنتجة لمسلسل “رسايل” الإعلان التشويقي للمسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة، وتدور أحداث المسلسل في إطار الإثارة والتشويق علاوة على تصوير جزء كبير من أحداثه في أوروبا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى