أخبار الفنانين

مي كساب تكشف موعد وضع مولودها الثاني !

أعلنت الفنانة مي كساب عن موعد وضع مولودها الثاني ، من خلال صورة نشرتها عبر صفحتها الشخصية عير موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

ونشرت مي كساب صورة تجمعها بزوجها أوكا ، عبر صفحتها على “انستجرام” وعلقت عليها قائلة: “أحلى حاجه اني هولد في رمضان ان شاء الله يارب هون الأيام”.

كانت مي قد أنجبت ابنتها الأولى فريدة في شهر ديسمبر عام 2016 ، وأعلنت عن حملها للمرة الثانية منذ عدة أشهر دون أن تعلن عن نوع الجنين.

مي كساب مغنية وممثلة مصرية ، ولدت في مدينة طنطا ، ودرست الموسيقى في كلية التربية الموسيقية ، عرفها الجمهور للمرة الأولى بأغنية “غمض عينيك” ، من ثم قامت بعد ذلك بتسجيل أغنية “خد كل شيء” بمقاطع من فيلم “إزاي تخلي البنات تحبك” على نفقتها الخاصة.

نجحت في الحصول على عقد لإنتاج ألبومها الأول من المنتج طارق عبد الله وكان بعنوان “حاجه تكسف” عام 2005 ، بعدها تعاقدت مع شركة روتانا التي أنتجت لها ألبومها الثاني “أحلى من الكلام”.

في عام 2006 حصلت على البطولة المطلقة في المسلسل الكوميدي الناجح “تامر وشوقية” أمام أحمد الفيشاوي ، الأمر الذي فتح أمامها أبواب الأعمال الدرامية والسينما ، فشاركت في عدة أفلام أشهرها “كباريه، الفرح، بوبوس، وغيرها”.

تزوجت من المغني الشعبي محمد صلاح المعروف باسم (أوكّا)، وانجبا ابنه هي “فريدة” ومنتظرين المولود الثاني.

شاهد أيضًا

بعد أسبوعين فقط.. حمزة نمرة يحقق 25 مليون مشاهدة على اليوتيوب بـ “داري ياقلبي”

شاهد .. مفاجأة حسن الرداد وإيمي سمير غانم لجمهورهم !

أسما شريف منير تكشف حقيقة انفصالها عن محمود حجازي .. شاهد

أزمة جديدة تشعل الحرب بين محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم .. وهذا ما حدث !

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى