آخر الأخبار

أول تعليق من مرتضى منصور بعد اكتساح طلائع الجيش

استغل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، فوز الفريق اليوم على طلائع الجيش ليوجه رسالة قوية لوزير الشاب والرياضة خالد عبدالعزيز.

ونجح الزمالك في اكتساح نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة سجلها محمود عبدالعزيز، كابونجو كاسونجو، محمود علاء، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية أنه سعيد بالفوز الجديد الذي حققه الفريق، مؤكدًا أن الفريق بات ينعم بالاستقرار والهدوء تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني الكفء -على حد وصفه -.

وتابع محذرًا خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة من افتعال الأزمات والقلائل التي من شأنها أن تهدم ما تم بناؤه خلال الفترة الماضية داخل نادي الزمالك والفريق الأول لكرة القدم.

وأضاف أنه على وزير الشباب أن يضع الحالة التي وصل إليها نادي الزمالك قبل ان يتخذ أي قرار يضرب الاستقرار الذي ينعم به النادي، وسوف يكون له تأثير سلبي.

ويواجه مرتضى منصور أزمة قوية بسبب الحسابات الخاصة التي تم فتحها باسم هاني زاده عضو مجلس الإدارة، حتى يتم التعامل من خلالها في تسيير شئون النادي المالية من سداد الإلتزامات،  وادخار الارباح من بيع اللاعبين، وغيرها، وذلك على خلفية الحجز على أرصدة النادي لدى البنوك، بسبب البلاغات المقدمة من ممدوح عباس رئيس النادي السابق لاسترداد مستحقاته.

بهذا الفوز، يرفع الزمالك رصيده إلى 51 نقطة محتلًا بها وصافة الدوري، بينما يتجمد رصيد الطلائع عند 32 نقطة في المركز 11.

شاهد أيضًا..

البدري يستقر على صانع ألعاب الأهلي أمام الداخلية

راموس يرفض تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح لهذا السبب

أخرهم عبد الله السعيد.. 6 لاعبين خرجوا من قلعة الأهلي بسبب أزمة التجديد

تقارير نيجيرية: جونيور أجايي مطلوب في الصين بـ 18 مليون يورو.. صورة

أزارو وإكرامي خارج قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى