أخبار الفنانيناخر الاخبار

نجمة مصرية جديدة تسقط في فخ رامز جلال وتكشف عن تفاصيل برنامجه الجديد

سقطت الفنانة الجميلة غادة عبد الرازق في فخ برنامج رامز جلال الجديد والمقرر عرضه خلال سباق رمضان 2018 المقبل، والمعروف باسم “رامز تحت الثلج”، والمتخصص في المقالب حيث تجهز شبكة قنوات “إم بي سي” ميزانية خاصة لبرنامجه كل عام.

ونشرت الفنانة الجميلة غادة عبد الرازق صورة لها أثناء رحلتها الأخيرة في العاصمة الروسية موسكو، وذلك عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، إلا أنها لم تكشف أي تفاصيل عبر الصورة التي نشرتها، فقط اكتفت بكشف التفاصيل لأحد المقربين منها.

وخرجت إحدى صديقاتها للكشف عن وقع غادة عبد الرازق في فخ برنامج المقالب الخاص بالفنان المصري الشاب رامز جلال، والمقرر عرضه في سباق رمضان 2018 المقبل، ويقوم بتصويره في موسكو لاستغلال اقتراب كأس العالم المقرر إقامته عقب رمضان في يونيو المقبل هناك.

ويؤدي رامز جلال دور “دب” وهو الحيوان الاكثر انتشارًا في روسيا، ويخرج للضيوف في الحلقات لإخافهم وسط الثلوج الموجودة هناك الآن، كما ويستعين رامز جلال، بالمذيع الرياضي مهيب عبد الهادي لجلب الضيوف من الرموز الرياضية ونجوم كرة القدم في مصر.

كما أشار مصدر من طاقم عمل البرنامج، بانه تم تخصيص 10 حلقات في برنامج “رامز تحت الثلج” لنجوم الكرة من المحترفين والمحليين وأيضًا المعتزلين، ويستغل الفنان المصري مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العالم لجلب ضيوفه في الوسط الرياضي.

شاهد أيضا:

سهير رمزي تواصل استفزاز الجمهور بإطلالة جريئة.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى