آخر الأخبار

سهير رمزي تواصل استفزاز الجمهور بإطلالة جريئة.. صورة

تواصل الفنانة القديرة سهير رمزي إثارة الجدل حولها بسبب ظهورها المتكرر بدون ارتداء الحجاب، وتعد هذه المرة الثالثة على التوالي في الظهور بدون حجاب كما المعروف عنها مؤخرًا، حيث كانت تظهر بغطاء رأس يظهر عن بعض “خصل” أمامية من شعرها.

وظهرت الفنانة القديرة سهير رمزي خلال الصور المنتشرة رفقة زوجها رجل الاعمال المعروف علاء الشربيني، حيث ارتدت “كاب” على شعرها الذي قامت بتغيير لونه ليصبح باللون الأشقر الفاتح، في إشارة منها هذه المرة لخلعها الحجاب بشكل نهائي.

سهير رمزي تواصل استفزاز الجمهور بإطلالة جريئة
سهير رمزي تواصل استفزاز الجمهور بإطلالة جريئة

وكانت النجمة القديرة سهير رمزي، ردّت على الانتقادات الموجهة إليها مؤخرًا بسبب إطلالاتها المتكررة بدون حجاب، بإنها ترى أن ملابسها محتشمة وهي ليست محجبة بالأساس، موضحة أنها ترى الحجاب ليس مجرد غطاء رأس مع ارتداء الملابس الضيقة.

وأشارت بأن ملابسها تعتبر حرية شخصية لها وحدها ولا يحق لأحد التدخل في أي شئ يخصها، أو يخص ما ترتديه وما لا ترغب فيه، خاصة وأنها ترى أن كل ما تفعله هي أنها ترتدي ملابس محتشمة وتغطي شعرها بأي شئ سواء كان بقبعة أو وشاح.

شاهد أيضا:

بعد الجدل حول علاقتهما.. ملحن معروف يكشف حقيقة العلاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني

يعقوب بو شهري يكشف تفاصيل زواجه السري من ياسمين صبري.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى