أخبار الفنانيناخر الاخبار

نيللي كريم تثير الجدل بصورة مع فنان معروف.. صور

نشرت الفنانة نيللي كريم صورًا جديدة عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، رفقة الفنان الشاب محمد علاء، ةالذي يشاركها بطولة مسلسلها الجديد “اختفاء” والمقرر عرضه خلال سباق دراما رمضان 2018.

وظهرت النجمة الجميلة نيللي كريم، خلال الصور التي نشرتها عبر جسابها عبر “إنستجرام” بإطلالة تعود بها للستينات، كما علقت فقط على الصورة فقالت : ” العودة لعام 68 “، لتثير جدل بين متابعيها بسبب غموض مسلسلها الجديد حيث أشار البعض بأنها ستؤدي دور شخصيتين في المسلسل.

جدير بالذكر، أن مسلسل “اختفاء” سيعرض ضمن سباق دراما رمضان 2018، من بطولة نيللي كريم وهشام سليم ومحمد ممدوح ومحمد علاء، وبسمة ورانيا منصور، ومن تأليف أسمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج العدل جروب.

وكانت شركة “العدل جروب”، قد نشرت الإعلان التشويقي لمسلسل اختفاء منذ أيام، وحقق الإعلان نسبة مشاهدات عالية للغاية عبر موقع “يوتيوب”، كما لقى الإعلان صدى واسع بين جماهير الفنانة نيللي كريم، حيث أكدوا على أن المسلسل سيحمل تفاصيل رائعة.

ويشار إلى أن النجمة نيللي كريم، قد خرجت من المستشفى أمس الأربعاء بعد استقرار حالتها الصحية، حيث تعرضت لحالة إجهاد شديدة بسبب تصويرها لساعات كبيرة دون راحة الأيام الماضية، كما أجرت بعض الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى