آخر الأخبار

ليفربول يكشف موقفه النهائي من التفريط في محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن موقف نادي ليفربول النهائي من التفريط في الدولي المصري محمد صلاح جناح النادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسطع نجم محمد صلاح في سماء الدوري الإنجليزي سريعًا بعد فترة وجيزة من انضمامه لليفربول الإنجليزي قادمًا من نادي روما الإيطالي في صفقة كلفت النادي الإنجليزي 42 مليون يورو بالإضافة إلى 8 مليون يورو كإضافات، وبات مطمعًا لعدد من كبار أوروبا وعلى رأسهم ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

وأفادت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن نادي ليفريول يرفض بشكل قاطع الاستغناء عن النجم المصري محمد صلاح ، وأن المؤكد هو بقائه مع الريدز خلال الموسم القادم ، رغم استهدافه من ريال مدريد وبرشلونة بشكل شبه متكرر.

وأوضحت أن إدارة ليفربول ترى في محمد صلاح أحد العناصر الأساسية التي تعول عليها الكثير من الأمال من أجل المنافسة بقوة على حصد لقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، الغائب عن خزائن الريدز من عام 1989/1990.

ويقدم الدولي المصري محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن أصبح أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بعد أن سجل 30 هدفاً في 32 مباراة ببطولة البريميرليج و40 هدفاً في جميع المسابقات.

شاهد أيضًا..

يورجن كلوب: «طالبت اللاعبين بالركض عراة !.. بسبب محمد صلاح»

وليد سليمان يكشف لـ«الحريف» تفاصيل رفضه مساومة الخطيب ويؤكد: «أبو تريكة جابلي بدلة الفرح».. فيديو

أول تعليق لمحمد صلاح بعد تتويج مانشيستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي

تقارير.. محمد صلاح شرط نيمار للانتقال لريال مدريد

حسام حسن يوجه صدمة قوية للنادي الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى