أخبار الفنانين

هجوم حاد على دنيا بطمة بعد اطلالتها المزعجة..صورة

فاجأت دنيا بطمة محبيها بنشرها صورة جديدة لها بدون مكياج نهائياً، حيث كانت قد انتهت للتو من الاستحمام، لكن ردود الأفعال كانت غير متوقعة.

فقد لفت انتباه الجمهور أن شكل دنيا بطمة قد تغير تماماً خلال الأسابيع الماضية، فهي على الرغم من إعلانها أنها خضعت لعملية تجميل لإبراز عظام فكيها، إلا أن الجمهور لاحظ انتفاخ وجنتيها بشدة.

وقال متابعو دنيا بطمة أن إصرارها على نفخ وجنتيها بواسطة البوتوكس قد جعل قسمات وجهها غير متناسقة خاصة مع صغر أنفها.

دنيا بطمة باطلالة مزعجة
دنيا بطمة باطلالة مزعجة

بينما هاجم أخرون إطلالتها الجريئة كونها كانت ترتدي روب الحمام ومنشفة للرأس، حيث قالوا إنه على النجمات العرب التخلي عن نشر صورهن بهذه الهيئة.

وقد أثنى الكثير من محبي دنيا بطمة على شكلها في صورتها التي نشرتها في شكل Story، مؤكدين أنها ليست الفنانة الوحيدة التي خضعت لعمليات تجميل، كما أنها لا تنكر أبداً قيامها بذلك على عكس بعض النجمات، وأنها بذلك لا تستحق الانتقادات.

وكانت دنيا بطمة قد تصدرت عناوين الأخبار بسبب حفل العقيقة الفخم الذي أقامته في الدار البيضاء لطفلتها غزل الترك، والذي قالت عنه الكثير من التقارير أنه يتفوق على حفلات الزفاف في بذخه.

دنيا بطمة مغنية مغربية،سليلة عائلة باطما الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد باطما أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة المشاهب وابنة عم الفنانة خنساء باطما والفنان طارق باطما.

لقبها السوبر ستار راغب علامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي “أراب آيدول”، حيث حصلت على المرتبة التانية.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى