آخر الأخبار

أسطورة ليفربول يضع مبلغ خيالي للسماح برحيل محمد صلاح لريال مدريد

نقلت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، تصريحات أسطورة ليفربول، آيان راس، والذي وضع مبلغ خيالي للسماح برحيل محمد صلاح لريال مدريد ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والمقرر انتهاءها في نهاية يناير الجاري.

وأشار آيان راش، أسطورة ليفربول التاريخي، أنه على إدارة ريال مدريد تقديم مبلغ ضخم للغاية للظفر بخدمات النجم المصري، محمد صلاح، خاصة وأن اللاعب يعد هداف الفريق برصيد 17 هدفًا في البريميرليج الإنجليزي، وسجل قرابة الـ 6 اهداف في مسابقة التشامبيونز ليج الأوروبية.

وأكد آيان راش، أسطورة الريدز، أن ريال مدريد يسعى الظفر بخدمات محمد صلاح، من ليفربول، للرد على صفقة غريمه التقليدي برشلونة، بعدما حصل على خدمات فيليب كوتينيو من الريدز مقابل 160 مليون يورو.

وأوضح آيان راش، أن ريال مدريد يجب عليه تقديم مبلغ يصل إلى 200 مليون جنيه استرليني، للظفر بخدمات محمد صلاح، خاصة وأن النجم المصري هو الآن من يقود الفريق وحده بعد تألقه الملفت خلال الفترة الماضية.

وتابع آيان راش، انه يتمنى ألا تحدث هذه الصفقة خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن هذا ليس الوقت المناسب على الإطلاق لبيع محمد صلاح، خاصة وأن الريدز ضم اللاعب المصري في الصيف الماضي فقط، وأمامه منافسات قوية في التشامبيونز ليج في فبراير المقبل.

وأكد آيان راش، أسطورة ليفربول، أنه في حالة وجود حلم لدى إدارة ليفربول في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، فعليه تحصين نجمه محمد صلاح، ولا يجب التفريط فيه خلال الفترة المقبلة بأي شكل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى