آخر الأخبار

هجوم عنيف على اليسا بسبب نانسي عجرم والاولى ترد.. فيديو

تعرضت الفنانة اللبنانية اليسا لحمله هجوم عنيف من قبل جمهورها ومتابعيها بسبب الموقف المحرج الذي وضعت الفنانة نانسي عجرم فيه وهو تجاهلها لها.

وذلك عندما توجهت نانسي للتصوير معها حيث كانت تلتقط صور مع رئيس وزراء لبنان سعد الحريري خلال حضورهما حفل خيري في بيروت لدعم المرضى المصابين بالتوحد، تخلله عرض أزياء للمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب،فتجاهلتها ولم تلتفت لها وأنشغلت مع سعد الحريري.

ولم تستطع اليسا ان تصمت بل ردت على هذه الانتقادات بصور نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” تجمعها بالفنانة اليسا موضحة ان لا يوجد شيء بينهما.

اليسا ونانسي
اليسا ونانسي
اليسا ونانسي
اليسا ونانسي

ولدت اليسار خوري في بلدة دير الأحمر اللبنانية “بلدة في البقاع” من أم سورية “يمنى سعود” وأب لبناني “زكريا خوري”، حيث تتألف أسرتها من 3 بنات و3 شباب ، ودرست في مدرسة داخلية وكانت لاترى عائلتها إلا أيام العطل، التحقت بكلية العلوم السياسية بالجامعة اللبنانية لكنها لم تكمل دارستها الجامعية.

كانت متعلقة بوالدها الشاعر ومدرس اللغة العربية “زكريا خورى” لدرجة كبيرة، وقد التحقت بكلية العلوم السياسية بناء على رغبته وقد توفي والدها في عام 2004.

قبل أن تصبح فنانة كانت ترغب في أن تكون مقدمة برامج في محطات تليفزيونية وقد تقدمت إلى الكاستينغ في محطة أل بي سي ومحطات ثانية.

بدأت اليسا في العاشرة من عمرها بالإشتراك في المناسبات الإجتماعية، وكان لها دور في احتفالات الأطفال في مدرسة “المون لاسال” التي كانت تستضيفها ساندي عشكجي. شاركت في مسرحيات ساخرة للفنان الراحل وسيم طبارة ولاحقًا في “مسرح الساعة العاشرة”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى